إعلان

بـ"حبل".. انتحار طفلة داخل شقتها في المرج الجديدة

09:40 م السبت 11 مارس 2023

جثة - صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أقدمت طفلة تبلغ من العمر 13 سنة، على التخلص من حياتها شنقًا داخل شقتها الكائنة بمنطقة المرج.

تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، إشارة من أحد المستشفيات، يفيد باستقبال جثة طفلة تبلغ من العمر 13 سنة، ويظهر عليها علامات اختناق حول رقبتها، وتبين الفحص المبدئي، إقدام الطفلة على التخلص من حياتها، وشنق نفسها بواسطة أحد الحبال، داخل شقتها بمنطقة المرج الجديدة.

وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى واطلعوا على التقرير الطبي الخاص بطفلة المرج الجديدة، تم نقل الطفلة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف رجال الطب الشرعي لتشريح جثمان الطفلة والوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت إلى الوفاة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان