إعلان

"خد 30 جنيه ولعب في السايبر".. أب يعذب ابنه حتى الموت بأوسيم

12:01 ص السبت 11 فبراير 2023

تعذيب طفل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي ملابسات جديدة في مقتل طفل على يد أبيه بمركز أوسيم شمال محافظة.

تلقى العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال إخطارًا من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة طفل بها آثار كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ بقيادة العقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة الوراق وأوسيم، وتبين أن الجثة لطفل يدعى يوسف رمضان يبلغ من العمر 11 سنة، يرتدي ملابسه كاملة وبه آثار اعتداء.

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث أوسيم، بينت أن والد المتوفى "سائق توك توك 31 سنة" وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب حصول ابنه على 30 جنيهًا لشراء متطلبات للمنزل لكنه أنفقها في محل ألعاب كمبيوتر "سايبر" فاعتدى عليه بـ"سير كاوتش" حتى فارق الحياة.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد وليد كمال معاون مباحث أوسيم، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة، وأقر بفعلته معللا "كنت بربيه علشان أخد الفلوس وراح السايبر".

أودعت الشرطة الجثمان مشرحة زينهم تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان