إعلان

سحلها من شعرها وشق ظهرها بسكين.. ليلة الرعب في مقتل "نيرة أشرف" الجديدة

10:26 م الخميس 23 نوفمبر 2023

مسرح جريمة - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

"نيرة أشرف" جديدة سقطت ضحية انتقام أعمى قلب وعقل زميلها بمول منظفات شهير بمدينة السادس من أكتوبر؛ لرفضها الارتباط به لتكشف تحريات ضباط المباحث الجنائية تفاصيل جديدة للجريمة.

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم ثاني أكتوبر بينت أنه مع رفض الضحية "سمية" الزواج من "رمضان" بيت النية لقتل محبوبته "نيرة أشرف الجديدة" وانتظر خروجها من دورة المياه.

حاولت عاملة النظافة الهرب فأمسكها من شعرها وأشهر سكينًا مسددًا لها 3 طعنات نافذة بالظهر لتسقط قتيلة وسط بركة دماء تحت أنظار زميلتها بينما لاذ الجاني بالفرار.

قوات الشرطة

مأمورية الوراق

في أقل من 24 ساعة، نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي في القبض على المتهم. مأمورية أمنية أشرف عليها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية وقادها المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر بمشاركة معاونه الرائد أحمد يوسف حددت مكان المتهم بمنطقة الوراق وأمكن ضبطه واقتياده إلى القسم.

اقرأ أيضًا: "اتجوزك يا هقتلك".. ليلة مقتل "نيرة أشرف جديدة" داخل مول بأكتوبر

جريمة تأخرة 30 يومًا

طوال شهر كامل طارد "رمضان" محبوبته -كما خُيل له- لم يتوقف عن مصارحتها بحبه الشديد لها ورغبته في الزواج منها ومساعدتها في تربية أطفالها الخمسة.

30 يوما تكرر معها سيناريو عامل النظافة وزميلته وسط وعود بمنحها حياة سعيدة تعوضها ألم الانفصال عن زوجها لكن دون جدوى.

وصل قطار العشيق محطة فاصلة قرر معها السير للمرة الأخيرة نحو الظفر بقلب "سمية" فهددها "يا اتجوزك يا هقتلك" إلا أن "أم العيال الستة" صدمته "مش هينفع اتجوزك".

نيرة أشرف

"نيرة أشرف" جديدة

كعادتها كل يوم باشرت "سمية" عملها في تنظيف دورات المياه بمول شهير بأكتوبر لكن ذئب مترصد كتب نهايتها بطريقة بشعة تحت أنظار زميلتها لتسقط ضحية عشيق زائف على غرار جريمة الطالبة نيرة أشرف بالمنصورة.

مساء أول أمس الثلاثاء تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بإبلاغ الأمن الإداري لمول منظفات عن وجود قتيلة.

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر توصلت إلى أنه في أثناء خروج الضحية "مطلقة وتعول 6 أطفال" من دورة المياه عاجلها المتهم "رمضان" بطعنات سكين فسقطت قتيلة.

اقرأ أيضًا: جريمة تأخرت 30 يوما.. أسرار مقتل "نيرة أشرف" جديدة داخل مول بأكتوبر

المتهم نفذ جريمته لرفضها الزواج منه عدة مرات حتى هددها "يا نتجوز يا هقتلك". وانطلقت مأمورية لضبطه بالتنسيق مع فرقة وسط أكتوبر بقيادة العميد محمد أمين.

أودعت الشرطة الجثة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق واستدعت زميلة المجني عليها لسماع أقوالها.

فيديو قد يعجبك: