إعلان

"عايزه أتجوزك إنت مش أخوك".. كيف تخلصت ربة منزل من زوجها في ميت غمر؟

11:00 ص الخميس 16 نوفمبر 2023

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

شهدت إحدى قرى محافظة الدقهلية جريمة قتل بشعة، عندما أقبلت ربة منزل شابة على التخلص زوجها، لرغبتها في الزواج من شقيقه.

حلقة جديدة من "دماء في عش الزوجية" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل شاب على يد زوجته بسم فئران في شهر أكتوبر من عام 2015.

المتهمة تدعى "ع. م. ا"، 20 سنة، ربة منزل، مقيمة بإحدى قرى مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، أما زوجها فهو المجني عليه، "أ. س. م".

المجني عليه تعلق بقصة حب من طرف واحد تجاه زوجته قبل أن يتقدم لخطبتها. وبعد موافقة أسرتها انتقلت للمعيشة معه دون أي أزمة في هذه الزيجة.

فترة قصيرة مرت على الزواج بدأت المتهمة تتعلق بشقيق زوجها، حتى طالبته ذات يوم برغبتها في الزواج منه "أنا عايزة اتجوزك أنت.. وجوازي من أخوك هو المشكلة". من هنا بدأت الزوجة في التفكير بطريقة تضمن لها التخلص من زوجها بأي شكل للزواج من شقيقه.

تغيرت الزوجة الشابة في تعاملها مع زوجها حتى بدأت تُلمح إلى رفضها العيش معه، ومع إصرار الزوج على استكمال حياتهما معًا؛ بدأت الفتاة تفكر في قتله.

بالفعل أحضرت الزوجة سم فئران وأخذت تفكر في طريقة تضمن من خلالها تنفيذ جريمتها بعيدًا عن أعين أسرته ودون أن يشك بها أحد.

أعدت الزوجة المبيد الحشري "سم الفئران"، وما إن تھیأت لها الفرصة حتی دسته في طعامه. بعدها بوقت قصير بدأ الإعياء الشديد يظهر على ملامح الزوج ولم تُفلح محاولات إنقاذه ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بوجبة الطعام الممزوجة بالسم.

شقيق المجني عليه يدعى "مح. س. م"، 24 سنة طباخ، نما إلى علمه وفاة شقيقه فتوجه صوب مسكنه وأبصر على جثمانه إفرازات تخرج من فمه وتغيرًا بلون جلده. حتى قام باتهام زوجة شقيقه بأنها وراء قتله بتقديم مادة سامة له بقصد قتله لسابق إخبارها له برغبتها في الزواج منه وأن المجني عليه يقف في طريق هدفها المنشود، وأنها فعلت ذلك للوصول إلى مقصدها.

بعد اتهام شقيق المجني عليه لزوجته بأنها وراء قتله، بدأ رجال المباحث في التحري عن الواقعة إلى أن توصلوا إلى أن وراء زوجته تقف وراء مقتله. حيث قامت بوضع جوهرًا سامًا "سم فئران" لزوجها بالطعام حال استدراجها له بمنزل والدها، قاصدة بذلك إزهاق روحه.

بعد القبض على الزوجة وتضييق الخناق عليها اعترفت بتفاصيل الواقعة وقالت إنها كانت ترفض العيش معه لذا لجأت إلى التخلص منه نهائيًا.

أيام قليلة مرت من حبس المتهمة على ذمة التحقيقات، حتى أمرت النيابة بإحالتها للمحاكمة الجنائية، وفي 28 يوليو 2021، أصدرت محكمة جنايات المنصورة، قرارًا بإحالة المتهمة إلى مفتي الجمهورية لاستطلاع رأيه الشرعي في قرار إعدامها لاتهامها بقتل زوجها عمدًا بأن دست له سم الفئران في الطعام، لرفضها العيش معه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان