إعلان

الداخلية تشن حملة لضبط تجار الكيف والأسلحة النارية في 3 محافظات

12:30 م السبت 14 أكتوبر 2023

قطاع الأمن العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط - أسوان – دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بالمديريات.

وأسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

مديرية أمن أسيوط

ضبط 55 قضية سلاح ناري بإجمالي 70 قطعة سلاح ضبط خلالهم (15 بندقية آلية – 21 بندقية خرطوش – 34 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (55 متهمًا لـ42 منهم معلومات جنائية").

وضبط 10 قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2.490 كيلو جرام – كمية من مخدر الشابو وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 2.500 كيلو جرام) بحوزة 12 متهم لـ9 منهم معلومات جنائية.

وضبط 4 متهمين مطلوبين في قضايا متنوعة، وتم تنفيذ 624 حكم قضائي متنوع.

مديرية أمن أسوان

ضبط 6 قضايا مواد مخدرة ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 7.500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 3 كيلو جرام- كمية من مخدري "الهيروين، الشابو"- عدد من الأقراص المخدرة) .

وتم ضبط قضية سلاح ناري بمضبوطات (بندقية خرطوش- و2خزينة وعدد من الطلقات الآلية) بحوزة متهم، وتنفيذ 620 حكم قضائي متنوع.

مديرية أمن دمياط

ضبط 4 قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 8.250 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلو جرام- كمية من مخدر الهيدرو وزنت 11.500 كيلو جرام - كمية من مخدر الهيروين)، وضبط (2 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة (4 متهمين "لهم معلومات جنائية").

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية، ويأتي ذلك إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

فيديو قد يعجبك: