إعلان

شك في سلوكها.. حبس عامل ذبح زوجته العرفي وأخرج أحشائها بسكين بأكتوبر

02:40 م الثلاثاء 10 أكتوبر 2023

حبس عامل ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أمرت نيابة أكتوبر، بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته عرفيًا بعدد 10 طعنات، لشكه في سلوكها في حدائق أكتوبر.

صباح الأحد ورد بلاغ إلى إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بمنطقة حدائق أكتوبر، تبين من المناظرة أنها بكل ملابسها وترتدي عباءة سوداء ومذبوحة من الرقبة وبها طعنات متفرقة بالجسد بلغت أكثر من 10 طعنات.

وأمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة استكمال الفحص والتحريات حول الواقعة وتحديد هوية المجني عليه والتوصل إلى ملابسات الواقعة.

تحريات العقيد أحمد نجم مفتش مباحث فرقة حدائق أكتوبر توصلت إلى أن علاقة غير شرعية نشبت بين الضحية الأربعينية وعامل منذ قرابة شهر ونصف تطورت إلى زواجهما عرفيا.

بطريق الصدفة اكتشف المتهم تعدد علاقات محبوبته فخطط للتخلص منها واستدرجها إلى مكان الجريمة مستغلا تراجع حركة المارة وانهال عليها بالطعنات بقطعتي سلاح أبيض "كتر - سكين" مرددًا عبارة "علشان بتخونيني" ليذبحها ويفر هاربًا.

بتقنين الإجراءات واستخدام التقنيات الحديثة، تمكن المقدم هيثم سكر وكيل الفرقة والرائد فريد معاذ رئيس المباحث ومعاونيه الرائد محمد فهمي والنقيب عمرو الببلاوي من ضبط المتهم وأرشد عن سلاحي الجريمة.

أودعت الشرطة الجثمان مشرحة زينهم تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي وأحال اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة المتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

كما تم ضبط الملابس التي كان يرتديها المتهم أثناء ارتكاب الجريمة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان