إعلان

في أقل من ٤٨ ساعة.. القبض على المتهمين بقتل مزارع بمنشأة القناطر

12:04 ص الخميس 10 مارس 2022

جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

في أقل من ٤٨ ساعة ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على المتهمين بقُتل مزارع في تجدد خصومة ثأرية بمركز منشأة القناطر.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إشارة من مستشفى قصر العيني بوصول مزارع ثلاثيني مصابا بطلقتين بالوجه ووفاته في أثناء إسعافه.

وجه العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، ضباط المباحث بالانتقال إلى محل البلاغ وفريق آخر إلى المستشفى الذي استقبل المجني عليه تنسيقًا مع الأدلة الجنائية.

التحريات الأولية لضباط فرقة شمال أكتوبر ووحدة مباحث منشأة القناطر بينت أن مزارعًا أطلق النار على آخر؛ بسبب خصومة ثأرية قديمة راح ضحيتها أبيه بقرية بهرمس.

وشكل العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة شمال أكتوبر، عدة أكمنة لضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة بمشاركة ضباط مباحث منشأة القناطر بقيادة المقدم إكرامي البطران أسفرت عن ضبط المتهمين والسلاح المستخدم واعترفا بالواقعة.

في يوليو الماضي، تبلغ لمركز شرطة منشأة القناطر بمقتل مزارع مقيم بإحدى القرى بدائرة المركز، إثر إصابته بأعيرة نارية متفرقة داخل إحدى المزارع ملكه.

وقرر نجله (مزارع) أنه حال تواجده رفقة والده بالمزرعة المشار إليها، فوجئا بسيارة ترجل منها مجهولون، وأطلقوا أعيرة نارية تجاههما أصابت والده وأودت بحياته، واتهم 4 أشخاص "محددين "بارتكاب الواقعة لوجود خصومة ثأرية بين عائلة المجني عليه وعائلة المتهمين.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص مقيمين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه أخذاً بالثأر.

وتم بإرشادهم ضبط (2 بندقية آلية – عدد من الطلقات لذات العيار) المُستخدمتين في ارتكاب الواقعة الواقعة.

فيديو قد يعجبك: