إعلان

حلم الثراء على أجساد المرضى.. ليلة سقوط مندوب مبيعات أدوية مغشوشة

05:30 م السبت 10 ديسمبر 2022

أدوية مغشوشة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

خطة مشبوهة ظن معها مندوب مبيعات أن تحقيق المال الوفير بات قريب المنال لكن يقظة الأجهزة الأمنية واستخدام التقنيات الحديثة بدد أحلامه وحولها سرابًا.

معلومات وردت أكدتها تحريات إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة بإنشاء مندوب مبيعات صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" للترويج لبيع أدوية وعقاقير مجهولة المصدر ومحظور تداولها بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة استهدفت مأمورية مشتركة بالتنسيق مع الجهات المعنية المختصة المتهم وأمكن ضبطه وتبين أنه مندوب ومسئول عن مكتب ومخزن بدائرة قسم شرطة الزاوية وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

بتفيشيه عثر بحوزته على 613 عبوة متنوعة لأدوية وعقاقير منشطة جميعها مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا ومبلغ مالى إشافة إلى هاتف محمول. وأقر المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه وعرضها للبيع عبر موقع "فيسبوك" لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحصله على المضبوطات من شخص جارى تحديده وضبطه.

جاء ذلك استمرار لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الترويج للعقاقير والمنشطات مجهولة المصدر وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

فيديو قد يعجبك: