إعلان

خطفه 4 متهمين.. الأمن يعيد طالبًا لأحضان أسرته بكفر الشيخ

12:33 م الإثنين 28 يونيو 2021

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بكفرالشيخ، ومساومة والده على دفع مبلغ مالي لإطلاق سراحه، وضبط مرتكبي الواقعة.

كان مركز شرطة سيدى سالم بمديرية أمن كفرالشيخ، تلقي بلاغاً من (مالك محل جزارة بذات الناحية)، يفيد بخروج نجله (طالب) متوجهاً لمحل الجزارة ملكه، إلا أنه لم يحضر للمحل، وورود اتصال هاتفي للـمُبلغ من مجهول طلب خلاله دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراح نجله، وقرر له المتصل بوجود خلافات مالية بينه، وشقيق الـمُبلغ (جزار - مقيم بذات العنوان).

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية"- جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة تلا بالمنوفية) وذلك لوجود خلافات مالية بين أحدهم وعم المجنى عليه لقيام الأخير بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية، ورفض إعادتها له.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وأمكن ضبط ثلاثة منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات السبب، وأرشدوا عن مكان احتجاز الطفل بمسكن أحدهم، وتم ضبط الهاتف المستخدم في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان