إعلان

التفاصيل الكاملة لمقتل صاحب سلسلة "كبابجي الفقير" في أكتوبر

01:16 م الأربعاء 10 فبراير 2021

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة ملابسات مقتل صاحب سلسلة مطاعم "كبابجي الفقير" بمدينة 6 أكتوبر.

تلقى قسم ثان أكتوبر بلاغا بوجود إطلاق أعيرة نارية بمزرعة أشجار موالح بطريق الواحات دائرة القسم ووفاة مالكها 70 سنة مالك مطعم إثر إصابته بطلق ناري.

وتوصلت التحريات إلى أن ثلاثة عاطلين أشقاء والمتعاقدين علي حراسة أحد المواقع (تحت الإنشاء) بذات المنطقة تواصلوا مع المجنى عليه؛ لإجباره علي الاتفاق معهم لحراسة أرضه حيث توجه أحدهم لمزرعة المجني عليه وبرفقته أربعه عاطلين آخرين مستقلين سيارة جيب بدون لوحات وطلبوا من المجني عليه حراسة مزرعته مقابل مبلغ مالي إلا أنه رفض، وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام إثرها المجني عليه بإشهار طبنجة "مُرخصة " وأطلق منها عيارين ناريين فـي الهواء فأطلق أحدهم تجاهه عيارًا ناريًا من سلاح كان بحوزته أحدثت إصابته التي أودت بحياته. واستولوا على الطبنجة الخاصة به ولاذوا بالهرب.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبط خمسة متهمين منهم وبحوزتهم (ثلاث بنادق آلية– عدد من الطلقات من ذات العيار).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر أحدهم إطلاق أعيرة نارية تجاه المجنى عليه من بندقية آلية ضبطت بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته، واستولوا علي طبنجة المجني عليه، ولاذوا بالهرب، وتم بإرشادهم ضبط الطبنجة المُستولي عليها والسيارة المستخدمة في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان