إعلان

تجارة وهمية في الأحجار الكريمة.. سقوط طالبة نصبت على مواطنين في المنيا

02:04 م الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط إحدى السيدات بالمنيا لاستيلائها على أكثر من 3.5 ملايين من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها مقابل أرباح.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من 10 مواطنين، مقيمين بمحافظة المنيا لتضررهم من قيام إحدى السيدات بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها في مجال تجارة الأحجار الكريمة مقابل أرباح شهرية بالمخالفة للقانون.

أسفرت جهود التحريات عن صحة الواقعة، وبالفحص تبين قيام (طالبة - مقيمة بدائرة مركز شرطة المنيا) بممارسة نشاطاً إحتيالياً من خلال تلقي مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأحجار الكريمة مقابل أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال بالمخالفة للقانون، مما مكنها من الإستيلاء على مبلغ (3,700مليون جنيه) من الشاكين وتوقفت عن سداد أصول المبالغ وأرباحها التي وعدت بتوزيعها واستيلائها على كامل المبالغ المالية المشار إليها دون رد.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا تم استهداف المتهمة المذكورة، وضبطها وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: