إعلان

رمى جثته حتى تعفنت.. القبض على "تبَّاع" متهم بقتل طفله في المقطم

05:25 م الخميس 05 مارس 2020

المتهم بقتل ابنه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

كشف رجال مباحث المقطم لغز العثور على جثة طفل متعفنة بمقابر المقطم.

تلقى المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث المقطم، بلاغًا من "س.ع" مدیر شركة منتجات جلدیة بأنه حال قیامه بزیارة مدفن زوجته بمنطقة المقابر الكائنة بدائرة القسم عثر على جثة لطفل غیر معلومة لديه بجوار سور المدفن، نافيًا علمه بملابسات وفاته.

على الفور، انتقل الرائدان محمد فتحي ومحمد صفوت معاونا مباحث القسم، وتبین أن الجثة لطفل ذكر مجھول الھویة یبلغ من العمر حوالي 6 سنوات مُسجاة على ظھرھا بمحل البلاغ ومغطاة بكمیة من الھیش "یرتدي ملابسه كاملة" وفي حالة تعفن رمي متقدم ولا توجد بھا إصابات ظاھرية.

وذكر بيان لوزارة الداخلية اليوم الخميس، أنه بإخطار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضم اللواء محمد يوسف، مدير المباحث الجنائية؛ لكشف غموض الواقعة، وأمكن تحدید ھویته، وتبین أنه یدعى "س. س" البالغ من العمر 6 سنوات والمبلغ بغیابه في المحضر رقم 1033 لسنة 2020م إداري القسم بتاریخ 2020/2/9 من والده منادي سيارات "تبَّاع"، وباستدعاء الأخیر تعرف على الجثة وقرر بأنھا لنجله.

وبمناقشته بمعرفة العميد عبدالفتاح القصاص، رئيس مباحث قطاع الجنوب، عن ملابسات غیاب نجله المتوفى ادعى بأنه بتاریخ البلاغ توجه صحبة نجله لشراء بعض المستلزمات من أحد محلات البقالة الكائنة بمنطقة سكنھما، وعقب وصولھما، ترك نجله خارج المحل ولدى عودته اكتشف اختفاءه فأبلغ.

وبإجراء التحریات تحت إشراف العقيد وائل الشموتي، مفتش المباحث، وجمع المعلومات لم یُستدل على صحة واقعة غیاب الطفل وتبین عدم صحة روایة والده، وبإعادة مناقشته وتضییق الخناق علیه بمعرفة الرواد محمد خيري وإيهاب أنور ومصطفى أرز، ضباط مباحث القسم، عدل عن أقواله.

وقال المتهم أمام رجال المباحث إنه انفصل عن زوجته (والدة الضحية" منذ 4 سنوات وتزوج بأخرى، وأقام المجني عليه بصحبته بمحل سكنه، وإنه في تاريخ الواقعة نھر المجني عليه لقیامه باللھو داخل الشقة محل سكنھما محدثاً ضوضاء فطالبه بالتوقف عن اللھو إلا أنه لم یمتثل فتعدى علیه بالضرب.

وأضاف المتهم أنه صفع نجله بدعوى تأديبه فسقط مغشيًا عليه وارتطمت رأسه بالأرض وفوجئ بوفاته، فاختمرت في ذهنه فكرة التخلص من الجثة واختلاق واقعة غيابه على النحو المشار إليه.

وأوضح أنه حمل الجثة وتخلص منھا بإلقائھا بالمقابر، وتوجه للقسم للإبلاغ بغیابه علي خلاف الحقیقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، واللواء عاطف خضر، مدير قطاع الجنوب، والعميد عمرو عويضة، مأمور قسم المقطم، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان