إعلان

جريمة الشرف| خيانة زوجية في "بيت العيلة" وجثة أسفل "بلاط" المدخل

03:40 م الجمعة 20 مارس 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

في هدوء تام، أنهى "حسام م."، (39 سنة، نقاش)، حياة شقيقه الأكبر "محمد م."، (50 سنة، نجار)، بغرفة نومه، بـ"شاكوش"، بعدما شاهد مقطع فيديو يجمعه مع زوجته وهما يمارسان الجنس سويًا، ثم حمل جثته، وخرج بها إلى مدخل المنزل دون أن يراه أحد، ودفنها أسفل بلاط السُلم.

بعد ذلك بيوم، تقدمت ابنة النجار، التي سمعت المشاجرة التي دبت بين والدها وشقيقه، ببلاغ إلى قسم شرطة منشأة القناطر بتغيبه عن منزله منذ يومين، "يا باشا عايزة أعمل محضر أبويا متغيب بقاله يومين، وآخر مرة شوفته كان بيتخانق مع عمي في البيت".

الأجهزة الأمنية فحصت علاقات النجار ومدى وجود خلافات له مع آخرين من عدمه، كما فحصت سجلات هواتفه المحمولة والمكالمات الأخيرة التي أجراها بالتزامن مع اختفائه.

وتوصلت التحريات إلى أنه منذ عدة أيام انتشر مقطع فيديو مدته 3 دقائق داخل القرية للمتغيب مع زوجة شقيقه، وهما في أوضاع مخلة داخل غرفة نومه، فألقت القبض على المشتبه به.

ومع تضييق الخناق عليه، اعترف "حسام"، بقتل شقيقه، ودفن جثته في "قبر إسمنتي" بمدخل المنزل بـ"بيت العيلة"، الذي يقطنان فيه.

قبل الواقعة بعدة أيام، علم الزوج من أحد جيرانه أن مقطع فيديو انتشر داخل القرية، يضم شقيقه وزوجته، أثناء ممارستهما للجنس سويًا، فجن جنون الزوج وتعدى وقتها على الشاب، وبعد دقائق من المشاجرة جلس مرة أخرى معه، وطلب منه مشاهدة الفيديو، "لو كلامك صح وريني الفيديو".

ما إن شاهد "حسام" زوجته في أحضان شقيقه الأكبر، حتى خطط لاستدراجه، وقتله لكي يغسل عاره "قلت له إزاي تعمل كده وتفضحنا؟!، فأنكر الواقعة وقالي ده كدب واتخانق معايا"، بحسب أقوال المتهم في تحقيقات النيابة العامة.

لم يتراجع الأخ الصغير عن القرار الذي اتخذه، بقتل الخائن، فأمسك "شاكوشًا" أعده قبل استدراجه وهشم رأسه بعدة خبطات، ثم حمل جثته، وخرج بها إلى مدخل المنزل دون أن يراه أحد، ودفنها أسفل البلاط بـ"بسطة السُلم"، وصب الخرسانة عليها حتى تحولت إلى مقبرة إسمنتية.

وما إن انتهى المتهم من اعترافاته، حتى اصطحبته قوات الأمن إلى مكان الجريمة، واستخرجت جثمان المجني عليه في حضور النيابة العامة، والتي أسفرت مناظرتها عن حدوث حالة تعفن رمي للجثة لمرور عدة أيام على الوفاة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوجة، والتي اعترفت بممارسة الجنس مع المجني عليه، مشيرة إلى أنه صورها أثناء ذلك دون علمها.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بحبس الزوج بتهمة القتل العمد وإحالته لمحكمة الجنايات، وأمرت بحبس الزوجة وإحالتها لمحكمة الجنح بتهمة الزنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان