إعلان

بسبب القمامة.. ضبط طرفي مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بالتجمع الخامس

02:00 م السبت 25 يناير 2020

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة طرفي مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، بسبب مشادة كلامية بين طرفين قام أحدهما بإلقاء قمامة أمام الفيلا محل حراسة الثاني، بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

تبلغ للمقدم أحمد التحيوي، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، من شرطة النجدة بمشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة النرجس بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص بمعرفة الرائدان محمد شعلان ومحمود عبد السلام، معاونا المباحث تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول شخصين حراس إحدى الفيلات بدائرة القسم، طرف ثاني شخصين حراس إحدى الفيلات المجاورة بذات المنطقة بدائرة القسم، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب قيام الطرف الأول بإلقاء قمامة أمام الفيلا محل حراسة الطرف الثاني، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها أحد الأشخاص بالطرف الأول بإطلاق عيار خرطوش في الهواء من فرد خرطوش كان بحوزته "دون إصابات".

وبإخطار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضم العميد عمرو إبراهيم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، للقبض على المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرواد توفيق عبود ومحمود ثروت ومحمود عطية، ضباط مباحث القسم، من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة أحد الأشخاص من الطرف الأول فرد خرطوش، 3 طلقات من ذات العيار والمُستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم أمام العقيد سمير مجدي، مفتش المباحث، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، والعقيد حسن مصطفى، نائب المأمور، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان