إعلان

خيانة سائق تكشف لغز السطو على سيارة نقل رواتب عمال "شركة أكتوبر"

11:47 ص الخميس 07 فبراير 2019

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الخميس، من ضبط عناصر تشكيل عصابي ثُبت تورطهم في السطو على سيارة لنقل أموال رواتب العاملين بإحدى الشركات بمدينة السادس من أكتوبر.

تلقى مأمور قسم شرطة ثاني أكتوبر بلاغا من "جميل.ف"، 47 سنة، سائق بشركة، أنه صرف مبلغ 500 ألف جنيه رواتب العاملين بالشركة من بنك بدائرة القسم، وأثناء عودته للشركة بالسيارة قيادته نقل بصندوق "تابعة للشركة" اعترضت طريقه سيارة ميكروباص ترجل منها 4 أشخاص ملثمين وأطلق أحدهم عيارا ناريا في الهواء من طبنجة كانت بحوزته، واستولوا على المبلغ المالي، وفروا هاربين.

تحريات العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر، توصلت إلى سيارة الجناة المستخدمة في الحادث، وتبين أنها مبلغ بسرقتها باستدعاء مالكها قرر سابقة سرقة السيارة وأنه عثر عليها في وقت لاحق بدون لوحات.

وبتكثيف جهود البحث أمكن التوصل إلى أن مرتكبي واقعة سرقة السيارة الميكروباص "محمد.ع" 27 سنة، عاطل، "رامي.ع"، 33 سنة، وتم ضبطهما، واعترف الثاني بارتكابه واقعة سرقة المبلغ المالي بالاشتراك مع "حسن.م" 34 سنة، سائق سابق بالشركة المشار إليها واثنين آخرين لهما معلومات جنائية مسجلة.

أمام اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، أكد المتهمون أنهم اتفقوا فيما بينهم على سرقة مرتبات العاملين بالشركة مستغلين سابقة عمل الثالث بها، وعلمه بخطوط السير وتوقيت صرف المرتبات، حيث توجهوا بالسيارة الخاصة بالرابع عقب وضع اللوحات المسروقة عليها ورصدوا تحركات سيارة الشركة حتى ارتكاب الحادث.

عقب تقنين الإجراءات والحصول على إذن من النيابات المختصة، أمكن ضبط جميع المتهمين، وبحوزتهم طبنجة صوت المستخدمة في الحادث والسيارة المستخدمة (ميكروباص)، وأضافوا بتخلصهم من اللوحات المستخدمة عقب الحادث بإلقائها بطريق الفيوم الصحراوي (أمكن العثور عليها)، وأرشد المتهمون عن المبلغ المستولى عليه حيث أمكن ضبط 467 ألف جنيه.

تحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان