إعلان

ضبط 6 تجار مخدرات في قضايا غسل 18 مليون جنيه

03:21 م الأربعاء 06 نوفمبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تواصل قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية جهودها في مكافحة جرائم غسل الأموال، وتمكن من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 6 متهمين قاموا بغسل 18 مليون جنيه حصيلة أنشطتهم الإجرامية في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

وتمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال (تشكيل عصابي ضم عدد 3 متهمين "لهم معلومات جنائية" مقيمين بدائرة مركز شرطة أسيوط بمحافظة أسيوط) لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك، ولجوئهم لغسل تلك الأموال حصيلة أنشطتهم الإجرامية المُشار إليها من خلال عدة أساليب، من بينها إيداع جزء منها بالبنوك، وإجرائهم لعمليات سحب وإيداع لتلك الأموال، بالإضافة إلى شراء الأراضي والعقارات، وذلك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة.. حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالي (16 مليون جنيه).

وفى سياقٍ متصل تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال (تشكيل عصابي ضم عدد 3 متهمين "لهم معلومات جنائية" مقيمين بمحافظة الإسكندرية) لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك، ولجوئهم لغسل تلك الأموال حصيلة أنشطتهم الإجرامية المُشار إليها من خلال عدة أساليب، من بينها إيداع جزء منها بالبنوك، وإجرائهم لعمليات سحب وإيداع لتلك الأموال، بالإضافة إلى شراء العقارات، وذلك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة.. حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالي (2 مليون جنيه).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان