إعلان

تجديد حبس "ديسكو" المتهم بالتعدي على صاحب فيديو التحرش بفتاة في شارع الهرم

12:51 م السبت 08 سبتمبر 2018

كتب - صابر المحلاوي:

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم السبت، تجديد حبس المتهم "محمد. ح" الشهير بـ"ديسكو"، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه؛ لاتهامه بالتعدي على سائق ميكروباص "صاحب فيديو متحرش الهرم"، بعدما تردد تحرشه بفتاة ومحاولة اختطافها.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة التسبب في الواقعة، وإثارة الأهالي ضد السائق، واشتراكه في الاستيلاء على متعلقات السائق، والتعدي عليه، وإساءة استعمال وسائل اتصالات، والتقاط صور بدون رضا المجني عليه، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة.

وبمواجهة المتهم بما نسب إليه من اتهامات، وظهور صورته في فيديوهات فيس بوك، وكاميرات المراقبة أنكر ارتكابه الجريمة قائلًا: "مسرقتش حاجة"، مشيرًا إلى أنه كان متوقفا بالشارع فقط، ورأى المتهم يحاول التعدي على فتاة فتدخل بصحبة آخرين لتخلص الفتاة من يد السائق.

وكشفت تحقيقات نيابة الهرم مفاجآت في واقعة تجريد سائق ميكروباص من ملابسه بشارع فيصل والتعدي عليه بالضرب بعدما تردد تحرشه بفتاة ومحاولة اختطافها؛ حيث تبين أن خلافا على الأجرة بين السائق وفتاة سبب المشاجرة.

وأضافت التحقيقات، أنه عقب تداول الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أجرت الأجهزة الأمنية بالجيزة فحصا شاملا؛ لبيان ملابسات الواقعة وحقيقتها، وعقب فحص مقطع الفيديو وعدة مقاطع أخرى من كاميرات مراقبة بشارع فيصل تم التوصل لهوية السائق.

فيديو قد يعجبك: