إعلان

فيديو| "مخدرات في النيش".. إحباط تهريب 88 ألف قرص "كبتاجون"

06:41 م الأحد 30 سبتمبر 2018

صورة من الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران وفتحي سليمان:

أحبطت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي محاولة تهريب 88 ألف قرص مخدر مخبأة داخل طرود كانت في طريقها إلى دولة عربية.

كان أحد المستخلصين الجمركيين قد أنهى إجراءات شحن وتصدير طرد عبارة عن قطعتي أثاث "نيش" عبر إحدى شركات القاهرة للشحن الجوي مُرسلة من إحدى شركات الاستيراد والتصدير بمركز قويسنا بالمنوفية، لصالح "ج.س.ص" مقيم بإحدى الدول العربية.

واشتبهت الخدمات الأمنية المعينة لفحص وتأمين البضائع بمحتوى الطرد حال تمريره على جهاز كشف الأشعة، وتبين وجود أجسام مُعتمة داخل "الضلف" الخاصة بقطعتي الأثاث.

وعثر أفراد الخدمة الأمنية، عند فحص الطرد، على مخبأ يحتوي على 88 حقيبة بلاستيكية تحتوي على 88 ألف قرص لعقار "الكبتاجون" المخدر وزنت حوالي 16 كيلو جراما.

وأفاد المستخلص الجمركي - عند سؤاله - أنه تقدم لإنهاء إجراءات شحن الطرد بناءً على طلب من إحدى السيدات تدعى "ل.ج.ا" تحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية، التي أنكرت - عند استدعائها - علمها بالمضبوطات، وأن مشمول الطرد يخص زوجها المدعو "ع.ع.غ" يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية والذي طلب منها شحنها إلى إحدى الدول العربية.

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجاري تكثيف الجهود لضبط زوج المتهمة.

فيديو قد يعجبك: