إعلان

"لبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه".. إحالة خطيبة "طالب الشروق" للطب الشرعي

02:48 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

خطيبة طالب الشروق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم الاثنين، بعرض "حبيبة. أ" المتهمة بالاشتراك في قتل خطيبها طالب الشروق "بسام أسامة" على الطبيب الشرعي، لبيان تعرضها للاعتداء الجنسي من عدمه.

وجاء قرار النيابة استكمالًا لإجراءات التحقيق والفحص، ودرء أي قصور أو شبهات.

كان قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، قرر السبت الماضي، تجديد حبس خطيبة "طالب الشروق" و6 آخرين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالاشتراك في قتل الطالب داخل شقة بالرحاب.

وكشف بيان صادر عن وزارة الداخلية أن وراء اختطاف المجني عليه وقتله "أشرف. ح" كيميائي سابق، و"حبيبة. أ" 20 سنة، طالبة، و"محمد. ي" و"باسم. م"، و"وليد. ح" و"أحمد. ح" و"مجدي. ع".

وكشف البيان قيام "حبيبة" بإيعاز من المتهم الأول (والدها) باستدراج المجنى عليه بدعوى التنزه بمدينة الرحاب، وعقب اصطحبته للشقة المشار إليها (حيث قتل) وفور وصوله قام المتهم الأول وباقي المتهمين بشل حركته بتكبيل يديه وقدميه، وعقب انصراف باقي المتهمين قام المتهم الأول بخنقه حتى فارق الحياة ثم تخلص من الجثة ومتعلقات المجنى عليه داخل الحفرة السابق الإشارة إليها بمطبخ الشقة محل الواقعة ثم أهال عليها الرمال وأحضر عمالا لتركيب سيراميك بمكان التخلص من الجثة وأضاف أنه تخلص من هاتف المجنى عليه بإلقائه بالطريق العام .

فيديو قد يعجبك: