إعلان

فيديو وصور| قيادات وضباط الشرطة يرافقون أبناء شهداء الوطن في أول يوم دراسي

01:33 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران وفتحي سليمان:

قامت قيادات وضباط الشرطة بمرافقة أبناء شهداء الوطن في أول يوم دراسي بعدد من المدارس بمختلف المحافظات ؛ وذلك في تقليدٍ سنوي تحرص عليه وزارة الداخلية تقديراً لتضحيات آبائهم.

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد كلّف القيادات الأمنية بمصاحبة واستقبال أسر الشهداء وأبنائهم في اليوم الدراسي الأول لهم؛ وذلك تخليداً ووفاء وعرفاناً بتضحيات وعطاء شهداء الوطن وأبنائه البررة من رجال الشرطة الذين وهبوا أرواحهم ، أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني.

ونقلت القيادات والضباط لأبناء الشهداء في أول أيام العام الدراسي تحيات وتقدير وزير الداخلية لأسر الشهداء وأبنائهم..مؤكدين أن ذكرى آبائهم وسيرتهم العطرة ستبقى خالدة ومحفورة في ذاكرة الوطن وأن تضحيات آبائهم الأبطال تعكس مدى إيمانهم برسالة الأمن وشعورهم بالمسئولية تجاه البلاد وأنها ستظل دوماً وساماً على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال التضحية والبطولة والفداء.

وكان لهذه الزيارات بالغ الأثر في نفوس أبناء وأسر الشهداء الذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بتلك المبادرة التي تُعد تكريماً لآبائهم وذويهم الذين استشهدوا دفاعاً عن الحق لكي يأمن الجميع.

ومن جانبهم .. أعرب القائمون على العملية التعليمية عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على هذا التقليد السنوي لتتعرف الأجيال القادمة على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق يملؤه الأمل والأمان.

فيديو قد يعجبك: