إعلان

نصاب شبرا هارب من السجن ويستولي على أموال المواطنين بوحدة المرور

01:51 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

تمكن ضباط مباحث القاهرة من القبض على نصاب هارب من حكم بالسجن 9 سنوات، بعد استيلائه على مبلغ مالي 31 ألف جنيهاً من صاحب شركة بمرور شبرا، بحجة إنهاء أوراق واجراءات ترخيصيه له.

وردت معلومات لضباط مباحث المرور تفيد قيام أحد الأشخاص بالنصب على المواطنين المترددين على مجمع تراخيص مرور شبرا عقب إيهامهم بانه من العاملين بالمجمع وقدرته على إنهاء الإجراءات الترخيصية لهم مقابل تحصله على مبالغ مالية.

كشفت التحريات صحة المعلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث المرور من ضبط المتهم اثناء تواجده بوحدة تراخيص مرور شبرا، وتبين أنه يدعي "إبراهيم ع"، 53 سنة، عاطل والمحكوم عليه في 11 حكمًا حبس جزئي "تبديد"، وإيصال أمانة، وبإجمالي 9 سنوات.

ودلت التحريات على أن المتهم استولى على مبلغ 31 ألف جنيه من ضحيته، مقابل إنهاء إجراءات تراخيص سيارة ميتسوبيشي لانسر ملك المجني عليه منذ حوالي شهرين ولم يقم بترخيص السيارة.

كما تم ضبط المتهم بحوزته المضبوطات رخصة تسيير خاصة بأحد السيارات، ومبلغ مالي 2900 جنية، وصور ضوئية لبطاقات رقم قومي بأسماء مختلفة لعملائه.

أقر المتهم بارتكاب الواقعة، وأضاف بان المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة، وتحرر محضر، بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: