إعلان

لأنها آخر من يعلم.. هبة تطلب الطلاق: "أخشى إصابة أولادي بإعاقات ذهنية"

09:40 م الأحد 23 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

أقامت هبة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب الطلاق من زوجها، مبررة طلبها "ولاد إخواته عندهم إعاقة ذهنية وأنا آخر من يعلم".

تزوجت "هبة. س" 29 عامًا، طبيبة، من "عماد. أ" طبيب، بعد تعرفهما عن طريق أحد الأصدقاء، ودام زواجهما شهرًا واحدًا بعدما اكتشفت الزوجة صدفة أن نجلي أشقاء زوجها مصابين بإعاقات ذهنية.

وقالت الزوجة في دعواها، زوجي لديه شقيقين، وأنجب كلا منهما طفلين مصابين بإعاقة ذهنية، وإنه لم يصارحها بذلك عندما تقدم لخطبتها، وأثناء فترة الخطوبة كان ينجح في خداعها بعدم ظهور الأطفال أثناء تبادل الزيارات بين الأسرتين.

ويوم الزفاف، لم يحضر الأطفال العرس، فوجهت "هبة" السؤال إلى زوجها عنهم، فردّ بأنهم ينامون مبكرًا، وعند عودتهما من إجازة الزواج، زارها أهل زوجها دون الأطفال، فشعرت بريبة في الأمر.

وتابعت الزوجة "في أحد الأيام مرضت والدة زوجي، فاتفقت معه على زيارتها في اليوم التالي، وعندما انتهيت من العمل مبكرًا سبقته إلى هناك، وفوجئت بالأطفال المعاقين، وعلمت من الخادمة أنهم كذلك منذ ولادتهم، فأصبت بالصدمة".

وعادت الزوجة إلى منزل زوجها، وواجهت زوجها بخدعته وإخفاء حقيقة مرض أطفال أشقائه وأنه يمكن أن يكون مرض وراثي، لكنه ردّ "إن شاء الله ننجب أطفال أصحاء".

وأكدت هبة أنها علمت أن عم زوجها معاق ذهنياً أيضًا، وكذلك والد زوجها، فلجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة تطلب الطلاق للضرر تحمل رقم 2982 لسنة 2018، ومازالت منظورة أمام القضاء.

فيديو قد يعجبك: