إعلان

الجريمة في أسبوع.. الخادمة الخائنة وذبيح إمبابة ومجزرة الحوامدية

09:49 م الجمعة 21 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى أبوعقيل:

شهد الأسبوع الماضي عدة جرائم شغلت الرأي العام، وآخرى تقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كانت مختلفة ما بين ذبح عامل في إمبابة على يد والد عشيقته، وإضرام النيران في منزل الزوجية للانتقام، ومجزرة أسرية نتيجة خلاف على الميراث.

وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها مصراوي خلال أسبوع.

28 طعنة تودي بحياة شاب بالصف

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن تفاصيل مقتل شاب على يد عامل في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بمركز الصف، جنوب المحافظة.

مقتل شاب علي يد3 شباب بالهرم

تمكنت قوات الشرطة بالجيزة من ضبط 3 متهمين بقتل سائق توك توك؛ لاتهامه بضرب والدة أحدهم بمنطقة الهرم.

انهيار عقار الشرابية

لقيت أم و3 من أبنائها مصرعهم على أثر انهيار عقار مكون من 4 طوابق في حي الشرابية بالقاهرة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال الجثث.

الخادة الخائنة

"مش معايا فلوس ولو معايا مش بسلف حد"، أثارت هذه الجملة التي ردت بها طبيبة عجوز بمنطقة النزهة، استياء خادمتها والتي طلبت إقراضها مبلغ 1000 جنيها، فقررت التخلص منها، وانتظرت حتى أدارت لها ظهرها ودخلت حمام الشقة، فدخلت خلفها وضربتها فوق رأسها بـ"يد الهون".

طفل مهشم الرأس بمنشأة القناطر

كشفت مباحث الجيزة ملابسات العثور على طفل مصاب بكسر في الجمجمة بمنطقة زراعية، وتبين أن شخصين تعديا عليه بالضرب، وسرقا التوك توك ملكه.

زوجة تشعل النيران في مسكنها انتقامًا من زوجها

ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على ربة منزل لاتهامها بإشعال النيران في شقتها بالدقي؛ بسبب خلافات زوجية.

ذبيح إمبابة

منذ قدومه في أوائل عام 2016، لم يكن "حمادة" معروفا لدى قاطني منطقة العمارة في إمبابة، واقتصر ظهوره على تبادل السلام مع بعض الجيران في رحلة ذهابه وعودته من العمل، لكنه بات حديث الساعة مساء السبت الماضي بعد العثور عليه مذبوحا داخل شقته.

"قتيل الشهامة"

دفع شاب حياته ثمنا لشهامته وتدخله لفض مشاجرة بمنطقة سكنه في بولاق الدكرور، ليتلقى طعنة نافذة اودت بحياته.

مجزرة في الحوامدية

انتقلت نيابة الحوامدية، اليوم الجمعة، لمناظرة ٣جثث في مجزرة أسرية، بالحوامدية؛ حيث قتل مزارع 3 من عائلته، وأصاب 3 آخرين بسبب خلافات على الميراث.

فيديو قد يعجبك: