إعلان

فيديو| مساعد وزير الداخلية: "سنصل بيت كل محتاج لمساعدته مهما بعدت المسافات"

10:57 م الخميس 20 سبتمبر 2018

صورة من محتوى الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان ومحمد شعبان:

نفذت وزارة الداخلية، قافلة طبية، وعينية، بمنطقة الواحات البحرية، وقراها ووزعت هدايا عينية ومساعدات، كما أجرت القافلة الطبية كشوفاً على 315 مواطن، وصرف العلاج لهم، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وقال اللواء مصطفى شحاته مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إن تلك الحملات والمساعدات تأتي تفعيلاً لمبادرة " كلنا واحد" بتوجيه من رئيس الجمهورية لرفع الأعباء، ومساعدات المواطنين.

وتابع مدير الأمن أن تلك الحملات مستمرة، وسوف تتواصل لمساعدة جميع المحتاجين "سنصل كل بيت في القرى والنجوع مهما كانت المسافات بعيدة".

وأعد قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، فيديو أبرز خلاله تقديم مساعدات مادية ومواد غذائية ومنتجات جلدية وأقمشة ومستلزمات مدرسية لأهالي منطقة الواحات.

كما استخرجت القافلة شهادات الميلاد وبطاقات الرقم القومي للمواطنين من خلال سيارات قطاع الأحوال المدنية المجهزة لهذا الغرض، وتم توقيع الكشف الطبي على المواطنين في مختلف التخصصات من خلال قافلة طبية لقطاع الخدمات الطبية وصرف الأدوية اللازمة لهم.

واستخرجت تراخيص السيارات، ورخص القيادة لأهالي المنطقة من خلال وحدات متنقلة للإدارة العامة لمرور الجيزة.

وبدأت القافلة بتوفير سلع غذائية ومستلزمات مدرسية بأسعار تتناسب مع المواطنين عبر المنافذ الثابتة والمتحركة، ولاقت استحسان وإشادة من المواطنين الذين تقدموا بالشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية، وقطاعات الوزارة المختلفة، وطالبوا باستمرار تلك القوافل شهرياً للتخفيف عن كاهلهم.

وشهدت القافلة اقبالاً كثيفاً وسط أجواء احتفالية أضفت البهجة على جمهور الحاضرين وإذاعة الأناشيد والأغاني الوطنية وإشادة المواطنين بجهود وزارة الداخلية في التخفيف ورفع المعاناة عنهم .

فيديو قد يعجبك: