إعلان

"ندالة مجرمين".. زوج قاتلة طبيبة النزهة استولي على المسروقات ثم طلقها

03:44 م الخميس 20 سبتمبر 2018

ارشيفية

كتب – فتحي سليمان:

كشفت تحريات مباحث القاهرة، تفاصيل جديدة في واقعة، مقتل طبيبة بمنطقة النزهة حيث تبين أن زوج المتهمة "تعمل خادمة لدى المجني عليها" لقنها علقة ساخنة ثم طلقها بعد اقتسامه مسروقات المجني عليها.

وتلقت مباحث النزهة بلاغًا من حارس عقار بمنطقة النزهة، يفيد العثور على جثة طبيبة "70 سنة"، داخل شقتها، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بسرعة كشف غموض الواقعة والتوصل إلى مرتكب الواقعة.

شكل اللواء أشرف الجندي مدير مباحث العاصمة فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة والقبض على مرتكبها، قاده العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، والذي توصل إلى أن خادمة المجني عليها هي المتهمة بقتلها.

أقرت المتهمة "هدى.ع"، 34 سنة، مقيمة في منطقة المطرية، بارتكاب الواقعة، عقب رفض المجني عليها إقراضها مبلغ 1000 جنيه، وأنها غافلتها أثناء دخولها حمام شقتها، وضربتها من الخلف.

أضافت المتهمة أنها استولت على بعض متعلقات المجني عليها، وفرت هاربة، وأخبرت زوجها "أحمد.ع" بالواقعة، فلقنها علقة ساخنة، ثم طلقها، رغم أنه أخذ بعض المسروقات لبيعها، وهي عبارة عن هاتفين محمول، ولاب توب، وشاشة تلفاز، وقرر بيعها لصاحب محل هواتف محمولة بميدان المطرية.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: