إعلان

ضبط 248 هاربا و30 مسجل خطر في حملة مكبرة بأوسيم

01:07 م الخميس 20 سبتمبر 2018

أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

شنت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير المباحث، حملة مكبرة بمركز أوسيم؛ لرفع الإشغالات والمعوقات من الطريق العام، وضبط المخالفات المرورية والخارجين عن القانون من حائزي المواد الخدرة والأسلحة النارية والبيضاء.

في مجال ضبط الأسلحة النارية والذخائر، تمكنت الحملة بقيادة العميد عمرو طلعت، رئيس قطاع شمال الجيزة، من ضبط 4 فرد خرطوش وطبنجتين عيار 9 مم و12 طلقة مختلفة الأعيرة بالإضافة إلى 7 قطع أسلحة بيضاء.

كما أسفرت الحملة بمشاركة العميد مجدي عزيز، مأمور قسم أوسيم، عن ضبط 2850 جرام حشيش، 2330 جرام من مخدر الإستروكس، 123 جرام هيروين و300 قرص مخدر.

ونجحت جهود العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم أمثل حرحش، وكيل الفرقة، في ضبط 248 هاربا من أحكام قضائية بينها 3 بالسجن المؤبد، و30 مسجل خطر، و3 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضاره على ذمة قضايا وآخر هارب من المراقبة.

ولاقت الحملة استحسان المواطنين، وطالبوا باستمرارها، مؤكدين تقديرهم لجهاز الشرطة والجهود المبذولة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين المضبوطين، وعرضهم على النيابات المختصة تنفيذا لتوجيهات اللواء مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة.

فيديو قد يعجبك: