إعلان

"هاتي حاجة حلوة ناكلها".. إيهاب هزر مع زوجته بالسكينة فذبحها

10:11 ص الخميس 20 سبتمبر 2018

كتب -صابر المحلاوي ومحمود الشوربجي:

"روحي هاتي حاجة حلوة ناكلها".. قالها "إيهاب و."، (28 سنة)، سائق وحاصل على ليسانس حقوق، لزوجته "شروق م."، 28 سنة، ربة منزل، قبل أن يدخل في وصلة هزار بالسكين انتهت بذبحها؛ ليحمل زوجته ويركض داخل منطقته المعصرة بحلوان وهو يستغيث بأعلى صوته، "حد يطلب الإسعاف بسرعة شروق بتموت".

"إيهاب طول عمره بيحب شروق وهما لسه عرسان جداد".. هكذا بدأ "محمد داوود" أحد أقارب الزوج حديثه، قبل أن يضيف "أنا ما أعرفش أيه حصل بس لقيته شايل شروق وبيجري بيها وهو غرقان بالدم".

فيما قالت إحدى سكان العمارة التي يقطن بها الأسرة "الزوج كان بيهزر مع مراته بالسكينة بس جت في رقبتها دبحتها"، مكملة: "والله الناس حسدتهم كانوا من أحسن الناس وعمر ما حد سمع منهم أي غلط طول عمرهم في حالهم".

والتقط "محمد وحيد" صاحب سوبر ماركت بالمنطقة، خيط الحديث قائلًا: "كان دائما كريم ومحترم، وكان بيشتغل على عربية مشغلها أوبر، مشيرًا إلى أن ما حدث بين إيهاب وزوجته سوء تفاهم "ممكن أنا أو أي أحد.. ممكن كان يحصل معايا كده".. دول كانوا بيهزروا سوا".

وأضاف صاحب "السوبر ماركت": لم أشاهد منهما أي مكروه، ووقت الواقعة كان "إيهاب" يحمل زوجته ويصرخ في المنطقة إلحقوني حتى ينجده أحد لكن الزوجة لقيت مصرعها.

وقال "محمد. ع"، (34 سنة، حارس عقار): "دول لسه متجوزين من 6 شهور بس، وواخدين بعض عن حب سنوات"، مضيفًا أنه وقت الحادث كان قادمًا من إحضار طلبات لأحد المتواجدين بالعقار، وعند حضوره سمع بالخبر الذي وقع عليه كالصاعقة "أنا ما شوفتش حاجه وكنت هتجنن لما عرفت بالخبر".

كان قسم شرطة المعصرة تلقى إشارة من المستشفى يفيد وصول "شروق "، جثة هامدة. وكشفت التحريات أنها قتلت على يد زوجها. وأكد المتهم في التحقيقات أنه كان يمزح مع زوجته، ولم يقصد قتلها.

وأمرت النيابة بحبس الزوج على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

فيديو قد يعجبك: