إعلان

حقيبة وصور فتاة قاصر.. الداخلية تعلن تفاصيل في جريمة "ذبيح إمبابة" (صور)

03:15 م الأربعاء 19 سبتمبر 2018

المتهمون

كتب - محمد شعبان وعلاء عمران:
كشف ضباط قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مباحث الجيزة، عن تفاصيل مقتل فني كمبيوتر داخل مسكنه منطقة إمبابة.

البداية بلاغ تلقاه العميد محسن كامل، مأمور قسم إمبابة من سيدة باكتشافها مقتل نجلها "حمادة"، 38 سنة، فني كمبيوتر، داخل مسكنهما بمنطقة بشتيل، مصاب بجرح ذبحي بالرقبة وطعنات متفرقة بالصدر والظهر.

وأضاف الداخلية في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن جهود فريق البحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، توصلت إلى أن مرتكبي الحادث هم: "أشرف. ح"، 42 سنة، عامل مقيم بذات العقار سكن المجني عليه، وزوجته "جيهان"، 38 سنة، وأحد أقاربه "حسان.م"ن 41 سنة، مقيم في المنيا.

وتمكنت مأموريات بقيادة المقدم أمثل حرحش، وكيل فرقة الشمال، والمقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة، من ضبطهم، واعترفوا بارتكاب الحادث بدافع الانتقام لقيام المجنى عليه بإقامة علاقة مع ابنة الأول والثانية طالبة تبلغ من العمر 17 سنة، والاستيلاء على حقيبة يدها وهاتفها المحمول الذي يحوي صورًا خاصة بها.
أمام العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمل الجيزة، أضافوا أنه عقب خروج والدة المجنى عليه لعملها توجهت الزوجة لمقابلة المجني عليه بالشقة سكنه لطلب الحقيبة الخاصة بابنتها، وتركت باب الشقة مفتوح، فحضر زوجها والمتهم الثالث وقاما بطعنه بسكين فـأوديا بحياته واستوليا على هاتف نجلتهما وهاتف المجني عليه، حيث أرشدوا عن هاتف نجلتهما وتخلصهم من الأداة المستخدمة وهاتف الضحية بإلقائهما بمياه النيل.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: