إعلان

لليوم الخامس.. إجراءات مشددة لتطبيق قرار حظر سير سيارات النقل على الطريق الدائري

11:37 ص الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - علاء عمران:
واصلت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، لليوم الخامس على التوالي، تكثيف الخدمات والتواجد على الطريق الدائري من خلال غرفة العمليات ومراقبة الطريق الدائري بكاميرات المراقبة والدفع بالأقوال الأمنية والدراجات البخارية لتطبيق قرار حظر منع سير سيارات النقل على الطريق الدائري من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

وقام رجال المرور بشن وتكثيف الحملات المرورية مثل حملات الكشف عن الإطارات، والكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة، وحملات الرادار للحد من السرعات، والدفع بسيارات الدفع الرباعي، وسيارات الاغاثة المرورية لمواجهة أية أعطال على الطرق، والتنسيق مع ادارات المرور بشن الحملات المرورية للحد من الحوادث حفاظاً على قائدي السيارات.

كان مجلس الوزراء، أكد أن الطريق الدائري الإقليمي سيشهد تواجدًا أمنيًا ومروريًا مكثفاً على مدار اليوم؛ لتنفيذ قرار حظر سير سيارات النقل التي تزيد حمولتها عن 4 أطنان، عليه يوميا من الساعة 6.00 صباحا وحتى الساعة 12.00 منتصف الليل، اعتبارا من اليوم السبت.
وأوضح مجلس الوزراء، أن هناك تعزيزا للخدمات الأمنية والمرورية، لتنفيذ القرار، مشيرًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مخالفي القرار بكل حزم.
وناشدت وزارة الداخلية قائدي السيارات الالتزام بتوقيتات الحظر المقررة، وقواعد وآداب المرور وإرشادات الطرق.

فيديو قد يعجبك: