إعلان

بالصور.. حملات أمنية موسعة لإزالة الإشغالات في 4 محافظات

11:23 ص الإثنين 17 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تواصل الحملات الانضباطية المكبرة رفع الإشغالات، وضبط المخالفات بمديريات أمن (الإسكندرية، الشرقية، الغربية، أسوان)، حيث قامت الحملات بإزالة الإشغالات، وضبط مخالفات الباعة الجائلين، والمحال العامة، ومركبات التوك توك، والدراجات النارية، وضبط كافة المخالفات المرورية خاصة المخالفات التي من شأنها إعاقة حركة المرور.

وأسفرت تلك الحملات عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية على النحو التالي:

-مديرية أمن الإسكندرية

قامت مديرية أمن الإسكندرية بحملة أمنية وانضباطية مكبرة استهدفت دوائر أقسام المحافظة لرفع الاشغالات وإزالة التعديات وضبط المخالفات المرورية، بالتعاون مع الإدارات المحلية بالمحافظة أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية .

- مديرية أمن الشرقية

قامت مديرية أمن الشرقية بحملة انضباطية استهدفت دوائر وأقسام ومراكز المحافظة لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات بالتعاون مع الإدارات المحلية بالمحافظة أسفرت عن ضبط (1435 حالة إشغال بالطريق العام) .

- مديرية أمن الغربية

قامت مديرية أمن الغربية بحملة مكبرة انضباطية استهدفت مراكز ( المحلة – السنطة – سمنود – قسم ثانا المحلة) لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بالتعاون مع الإدارات المحلية بالمحافظة أسفرت عن ضبط ( 26 حال تعدى متنوعة ) .

- مديرية أمن أسوان

قامت مديرية أمن أسوان بحملة أمنية وانضباطية استهدفت دوائر مراكز وأقسام المحافظة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات وضبط المخالفات المرورية ، بالتعاون مع الإدارات المحلية بالمحافظة أسفرت عن ضبط (ضبط 7 أشخاص بحوزتهم 3 أسلحة نارية ، وكمية من المواد المخدرة ، 287 مخالفة مرافق، 498 مخالفة مرورية، 26 قضية تموينية، تنفيذ 725 حكم قضائي متنوع) .

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لإعادة الانضباط للشارع المصري والقضاء على الظواهر السلبية التي من شأنها إعادة حركة المرور والمشاة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .. وجاري استمرار الحملات.

فيديو قد يعجبك: