إعلان

إخلاء سبيل نقيب أمن مركزي في اتهامه بقتل عاطل بالوراق

03:33 م الأحد 16 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، بإشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام الأول، اليوم الأحد، إخلاء سبيل نقيب شرطة بقطاع الأمن المركزي بالجيزة، بضمان وظيفته بعد التحقيق معه حول مقتل عنصر إجرامي في تبادل لإطلاق النيران مع قوة أمنية أعلى الطريق الدائري بالوراق.

وأفادت التحقيقات الأولية إلى أنه أثناء مرور دورية شرطية لملاحظة الحالة الأمنية أعلى الطريق الدائري بمنطقة الوراق اشتبهت القوات في أحد الأشخاص، وأثناء محاولتها استيقافه لفحص أوراق هويته فر الشاب هاربًا، وأطلق أعيرة نارية صوب القوات من فرد خرطوش؛ مما دفع ضابط "مجموعات قتالية" من قوات الأمن المركزي بالجيزة لمبادلة المتهم إطلاق النيران.

وأضافت التحقيقات أن طلقة نارية من طبنجة الضابط أصابت المتهم، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة قبل إسعافه، تم تحريز السلاح بحوزة المتهم، وتحفظت النيابة العامة على السلاح الميري للضابط، وأمرت بإرساله إلى الأدلة الجنائية لفحصه ومضاهاته بالمقذوف بجسد المجني عليه، وطلبت أفراد القوة الأمنية لسماع أقوالها حول ملابسات الحادث، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه.

وأشارت التحريات والتحقيقات إلى أن المجني عليه يدعى "سالم س."، عاطل، 35 سنة، مُقيم بعرب الخلايفة وراق العرب "سبق اتهامه في 5 قضايا"، مخدرات، سلاح أبيض، ضرب، آخرهم قضية سلاح أبيض والمحكوم عليه فيها بالحبس شهر.

فيديو قد يعجبك: