إعلان

الأولى ممزقة الجثة والثانية بالرصاص.. "الشك" كتب نهاية سيدتين على يد زوجيهما

10:22 ص الجمعة 14 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لا تخلو أية حياة زوجية من المشكلات والمحطات الصعبة، يتمحور بعضها حول اتهام أحد الطرفين للآخر بالخيانة، لتدب بينهما المشادات والمشاجرات التي قد تصل إلى القتل لينفرط عقد الأسرة، أحد الوالدين تحت الثرى والثاني خلف القضبان ليواجه الأبناء مصيرًا مجهولًا.

وخلال الـ(24) ساعة الماضية، سجلت محاضر الشرطة جريمتي قتل بمحافظتي سوهاج والجيزة، القاسم المشترك بينهما أن الجاني هو الزوج والضحية "أم العيال" ويدفع الأبناء الثمن بمواجهتهم لمصير مجهول.

البداية من بولاق الدكرور، تلقى العميد أسامة عبدالفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتيلة بمنطقة صفط اللبن.

انتقلت قوات من القسم بقيادة العقيد شامل عزيز، مأمور القسم، وضباط المباحث، وفرضت طوقا أمنيا بمحيط مسرح الجريمة، ومنعت اقتراب الجيران من الجثة، إذ تبين أنها لربة منزل تبلغ من العمر 35 سنة، ترتدي ملابسها كاملة، وبها طلق ناري بالكتف.

جهود البحث والتحري للعقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث غرب الجيزة، توصلت إلى أن الجيران سمعوا صوت شجار حاد بين المجني عليها وزوجها "عيسى"، 45 سنة، صيدلاني، تطورت إلى حد مشاجرة نتج عنها مقتل الزوجة نتيجة تلقيها طلقا ناريا على يد الزوج.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها اتهمت زوجها بالخيانة، وإقامته علاقات غير شرعية مع غيرها، وواجهته بمضمون رسائل عاطفية بتطبيق ماسنجر" اطلعت عليها خلسة عبر هاتفه توضح علاقته بسيدات، الأمر الذي أثار غضبه فأشهر سلاحه وأطلق صوبها عيارا ناريا، سقطت على إثره جثة هامدة.

وفي غضون ساعات قليلة، تمكن المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، ومعاوناه النقيبان أحمد مندور وأيمن سكوري من ضبط المتهم الذي أرشد عن سلاح الجريمة، وأقر بفعلته وصحة التحريات.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بولاق الدكرور العام، وتحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء محمد الألفي، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

وفي مركز المنشاة بمحافظة سوهاج، أقدم عامل على التخلص من زوجته، ومزق جسدها؛ لشكه في سلوكها، وسلم نفسه لقسم الشرطة.

تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج بلاغًا من مأمور مركز المنشاة بقيام "يسري. هـ"، 37 سنة، عامل، بقتل زوجته "شادية"، 37 سنة، مستخدما سكينا.

انتقل مساعد مدير الأمن لقطاع الجنوب وضباط المباحث إلى مسرح الجريمة، وعُثر على جثة المجني عليها مسجاة على الأرض داخل غرفة نومها بالمنزل، وبها جروح طعنية بالصدر، وتم ضبط السكين، وتحرر المحضر رقم 4088 إداري المركز لسنة 2018، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان