إعلان

رسائل "ماسنجر" كلمة السر.. كواليس مقتل سيدة بالرصاص على يد زوجها الصيدلي

03:24 م الخميس 13 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات رجال البحث الجنائي بالجيزة، اليوم الخميس، عن ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها بمنطقة بولاق الدكرور.

تلقى العميد أسامة عبدالفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتيلة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

انتقلت قوات من القسم بقيادة العقيد شامل عزيز، مأمور القسم، وضباط المباحث، وفرضت طوقا أمنيا بمحيط مسرح الجريمة، ومنعت اقتراب الجيران من الجثة، إذ تبين أنها لربة منزل تبلغ من العمر 35 سنة، ترتدي ملابسها كاملة، وبها طلق ناري بالكتف.

جهود البحث والتحري للعقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث غرب الجيزة، توصلت إلى أن الجيران سمعوا صوت شجار حاد بين المجني عليها وزوجها "عيسى"، 45 سنة، صيدلاني، تطورت إلى حد مشاجرة نتج عنها مقتل الزوجة نتيجة تلقيها طلقًا ناريًا على يد الزوج.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها اتهمت زوجها بالخيانة، وإقامته علاقات غير شرعية مع غيرها، وواجهته بمضمون رسائل عاطفية بتطبيق ماسينجر" اطلعت عليها خلسة عبر هاتفه توضح علاقته بسيدات غيرها، الأمر الذي أثار غضبه وأشهر سلاحه وأطلق صوبها عيارا ناريا، سقطت على إثره جثة هامدة.

وفي غضون ساعات قليلة، تمكن المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، ومعاونوه النقيبان أحمد مندور وأيمن سكوري من ضبط المتهم الذي أرشد عن سلاح الجريمة، وأقر بفعلته وصحة التحريات.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بولاق الدكرور العام، وتحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء محمد الألفي، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: