إعلان

النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

09:45 ص الخميس 13 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

شهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، كثافات مرورية متوسطة وسط انتشار أمني لتنظيم حركة مرور السيارات.

وتشهد محافظة القاهرة خلال الذروة الصباحية معدلات سير متوسطة على كافة المحاور على مستوى المدينة؛ وجميع الطرق تعمل بصورة طبيعية.

وظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة في اتجاه طريق السويس بسبب زيادة الأحمال مع تباطؤ حركة السيارات بمحور المشير طنطاوي المتجه من التجمع الى مدينة نصر وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات كما ظهرت كثافات محور الكورنيش المتجه من الأقاليم الى شبرا وبشارع رمسيس المتجه من غمرة الى وسط المدينة.

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة الى المطار وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة اعلي محور العروبة ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر أتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر تباطأت بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر ومن الجيزة حتى وسط المدينة وبمنزل العروبة ويفضل التوجه إلى محور الأزهر.

فيما تستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية والحواجز الحديدية منعا لظهور أي كثافات مرورية وينصح التوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التي حددتها إدارة المرور كما تستمر أعمال إنشاء كوبري بالدائري الأوسطي بمحور الأوتوستراد وبكورنيش النيل بالمعادي وشارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع أي معوقات مرورية بالطريق وملاحظة حركة السيارات.

وتباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش في الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

وانتظمت أيضا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات، في حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري.

فيديو قد يعجبك: