• عبير تطلب الخلع: "ضربني ورماني بهدوم البيت بسبب قطة"

    04:07 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018
    عبير تطلب الخلع: "ضربني ورماني بهدوم البيت بسبب قطة"

    كتبت : نور العمروسي:

    أقامت عبير دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها مبررة طلبها، "زوجي ضربني بسبب قطة دخلت الشقة وخنقني وكان عايز يقتلني".

    قالت عبير . م 31 سنة ربة منزل في دعواها، تزوجت منذ 6 سنوات من "محمود .د"، 35 سنة، تاجر، وربنا رزقنا بطفلتين (5 - 3) سنوات، وكان منزل الزوجية في بيت عائلة زوجي.

    وتابعت الزوجة في دعواها، بعد الزواج كانت أول تعليمات حماتي عدم غلق باب شقتي، مبررة ذلك بأننا نقيم في بيت عائلة " مفيش حد غريب"، ومن هنا بدأت المشكلة حيث توجد على السلم بعض القطط، وبسببها طالبني زوجي بحراسة باب الشقة حتى لا تدخل هذه القطط إلى شقتنا.

    واستكملت عبير: حاولت كثيرًا إقناع زوجي أن أغلق باب الشقة لأني طول الوقت مشغولة في المطبخ ورعاية أطفالي وأعمال المنزل، ولا يوجد لدي وقت كي أحرس باب الشقة من القطط، ولكنه رفض وتشاجر معي لأنه لا يقدر أن يخالف تعليمات والدته.

    وأضافت الزوجة: في أحد الأيام انشعلت بأطفالي، ودخلت قطة إلى إحدى الغرف، وعندما رأها زوجي ثار وتعدى علي بالضرب والسب حتى أنه أقدم على خنقي "كنت حاسة إن روحي بتطلع وصراخ أطفالي أنقذني من يد زوجي.. مسكني من شعري ورماني على باب الشقة بملابس البيت أنا وأطفالي".

    وأوضحت عبير، ذهبت إلى منزل أسرتي في حالة سيئة جدا، ووجهي به كدمات، وبعدما تحسنت صحتي ذهبت إلى منزل الزوجية حتى آخذ ملابسي أنا وأطفالي، ولكن زوجي وأسرته منعوني من الدخول.

    وقالت عبير، أصبحت لا أشعر بالأمان في استكمال الحياة الزوجية مع زوجي فأقمت دعوى خلع، وعندما علم زوجي امتنع عن الإنفاق على أطفاله وقال لي "خلي المحكمة تصرف عليهم".

    ودعوى الخلع التى تحمل رقم 2581 لسنة 2018 مستمرة ولم يتم الفصل فيها .

    إعلان

    إعلان

    إعلان