"عايده" تطلب الخلع: "جوزي بيضربني بسير الغسالة"

08:35 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018
"عايده" تطلب الخلع: "جوزي بيضربني بسير الغسالة"

صورة ارشيفية

كتبت-فاطمة عادل:

أقامت "عايدة" دعوى قضائية ضد زوجها أمام محكمة الأسرة في إمبابه، وطالبت بخلعه لـ"الضرر".

وقالت "عايده. 30 سنة" في دعواها أمام، "جوزى بيضربني بسير الغسالة عشان عايزني ارتب بيت أمه واطبخلها و لوتعبت يوم يضربني ويفرج عليا الناس ، بيقولي انا واخدك خدامة، وتعملي اللي أنا اطلبه بس، ومنعني من بيت أهلي من 6أشهر".

تضيف عايدة إنها تزوجت من "سمير. 33سنة"، عن طريق صداقة الاهل وحضرت حفلة خاصة بأسرته، بعدها تقدم لخطبها وبعد مرور 8أشهر تم الاتفاق على الزفاف وانتقل الزوجان للمعيشة سوايا بعش الزوجية، زواج استمر سنة ونصف، وأثمر ذلك عن إنجاب طفلتهما "حلا. 8 أشهر".

تكمل الزوجة: "عشنا اسبوع سعادة وحياة زوجية مستقرة، حتى قامت أمه بنقل محل إقامتها لمكان قريب من منزلهما، وحينما علمت بحملي طالبت زوجي بأن أقوم بترتيب منزلها، ووافقت لكونها مسنة، لكن الغريب في الأمر أن بناتها تجاهلوا طلباتها وبت أنا من يقوم باعباء المنزلين "شقتي وشقة حماتي".

تابعت عايدة بأنها تحملت لنحو عام ونصف وفي النهاية ذهبت للاطمئنان على أهلها وذويها ، وعندما عدت فوجئت به يستخدم سير الغسالة في ضربي وتعذيبي، دون سبب واضح لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة بإمبابة لرفع دعوى خلع حملت الدعوى رقم662لسنة 2018 ،حتى أتخلص منه ومازالت الدعوى منظورة امام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

إعلان

إعلان

إعلان