حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

02:11 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018
حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

حملة أمنية

كتب – فتحي سليمان:

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، أمس حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون، وتجار المواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

فى المنيا، شنت الأجهزة الأمنية حملة مكبرة بمختلف مراكز المحافظة، أسفرت عن ضبط 16 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، بالإضافة إلى ضبط 8 قضايا مخدرات، وتم تنفيذ 1681 حكما قضائيا متنوعاً.

وفى الشرقية، تمكنت مباحث السياحة والآثار من ضبط 3 عمال وصاحب مغسلة سيارات بقريتين لقيامهم بالتنقيب عن الآثار واستخراج شواهد أثرية ترجع الى العصور القديمة.

وفى مطروح، ضبطت أجهزة الأمن بمديرية 38 ألف علبة سجائر مهربة وغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية، وذلك أثناء قيامهم بالمرور الأمني بدائرة قسم شرطة سيوة.

وفى الأقصر، قامت الإدارة العامة لتطوير وحماية نهر النيل بمحافظة قنا والأقصر تنفيذ 4 قرارات إزالة وردم لحالات تعدى على مجرى النيل .

وفى أسوان، ألقت مباحث مركز شرطة إدفو بأسوان، القبض على عاطل عثر بحوزته على 500 كيلو جرام من مخدر البانجو.

وفى القليوبية، تمكنت مباحث القليوبية من إلقاء القبض على عاطل وبحوزته مواد وأقراص مخدرة قبل ترويجها على عملائهم ببنها بقصد الاتجار وأحيل المتهم للنيابة فتولت التحقيق.

وفى قنا، قال المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان إنه فى إطار جهود المحافظة لإحكام الرقابة على الأسواق تم تحرير 729 محضر مخالفة تموينية وضبط 5 أطنان دقيق خلال الحملات التفتيشية التى شنتها مديرية التموين بالتعاون مع مباحث التموين فى شهر اغسطس الماضي.

وفى الغربية، أصدر الدكتور عثمان شعلان، رئيس مجلس مركز ومدينة كفر الزيات، توجيهاته إلى مساعديه بإحالة 91 من الأطباء والممرضين والعمال من قوة العاملين بمستشفى كفر الزيات العام للتحقيق وذلك لعدم انضباطهم وظيفيًا، وذلك بالإضافة إلى خروجهم أثناء ساعات العمل الرسمية وتركهم للعمل .

وفى الوادى الجديد، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، حملة لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة بقرى المنيرة وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن .

إعلان

إعلان

إعلان