إعلان

"مذبحة الشروق": القبض على "عشيق" الزوجة

01:00 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018

كتب – فتحي سليمان:

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على "ع. ي."، خفير، على خلفية علاقته بالمذبحة الأسرية التي وقعت في منطقة الشروق فجر الأحد، وقُتلت فيها ربة منزل وأطفالها الأربعة على يد الزوج، بحسب مصادر أمنية الثلاثاء.

وأفادت التحريات بأن المشتبه به فر عقب تلقيه تهديدات من الزوج المتهم بالقتل "انا قتلتهم والدور عليك أنت".

وأوضحت التحريات المشتبه به "صديق الزوج"، عرف بالجريمة قبل الأجهزة الأمنية، ولم يُبلغ عنها، حيث تلقى اتصالا هاتفيا من الزوج.

بعدها فر إلى منطقة القطامية للاختباء في إحدى العمارات تحت الإنشاء حتى تم ضبطه، وجاري التحقيق معه، وفقا للتحريات.

وقالت المصادر إن المقبوض عليه يواجه أيضا اتهامات بالتستر على المشتبه به الرئيسي في الجريمة والذي كان هاربا من حكم بالإعدام بعد إدانته في جريمة قتل بمحافظة الجيزة قبل عدة أعوام.

كما أمرت النيابة العامة بتفريغ المكالمات المسجلة على خط هاتفه المحمول من شركة الاتصالات، بحسب المصادر الأمنية.

وأمرت النيابة العامة بحجز شقيق المتهم الرئيسي، على ذمة التحقيقات، واستعجلت تحريات المباحث عن مدى ضلوعه في ارتكاب الواقعة، وذلك بعدما أُلقى القبض عليه حيث تُشير المعلومات إلى تستره على جريمة شقيقه، إذ قام بإيصاله إلى محطة قطار سوهاج، وتم ضبطهما معاً، كما أنه أعطاه مبلغ 3 آلاف جنيهاً لتسهيل هروبه، لكن المتهم أنكر ذلك: "أنا معرفش إنه قتلهم هو جالي وقالي إنه مزنوق فاديته الفلوس وكنت هاوصله المحطة وارجع".

وألقى ضباط الأمن العام بالتنسيق مع مباحث القاهرة ومديرية أمن سوهاج، القبض على المتهم "كرم م. ع."، فجر الاثنين بمحطة قطار سوهاج، للاشتباه في تورطه في قتل زوجته وأطفاله.

وقررت نيابة القاهرة الجديدة، حبس المشتبه به أربعة أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا:

التحريات عن مذبحة الشروق: الأب شك في نسب أولاده.. وهارب من "إعدام"

فيديو قد يعجبك: