• ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات والدراجات النارية بالسويس

    08:41 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018
    ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات والدراجات النارية بالسويس

    سرقة السيارات - صورة ارشيفية

    كتب -محمد شعبان:

    نجحت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع مديرية أمن السويس، في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة السيارات.

    وأكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس، قيام كل من: "محمود.غ"، 26 سنة، ميكانيكي، سبق اتهامه في 7 قضايا سرقات متنوعة، و"سليمان.م"، 27 سنة، تباع، سبق اتهامه في 3 قضايا إحراز سلاح، و"أحمد.م"، 23 سنة، عامل كاوتش بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم يتزعمه الأول، تخصص في ارتكاب جرائم سرقات السيارات.

    عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، أسفرت إحداها عن ضبطهم حال تواجدهم بمنطقة السلام بدائرة قسم شرطة فيصل، وبحوزة الأول فرد روسي، وطلقه نارية من ذات العيار، و3 مفاتيح سيارات مصطنعة، وبحوزة الثاني فرد خرطوش، وطلقة خرطوش من ذات العيار، وبحوزة الثالث قطعة كبيرة الحجم لمخدر الحشيش وزنت 80 جرامًا، وسلاح أبيض عبارة عن مطواة قرن غزال.

    بمواجهتهم، اعترفوا بنشاطهم الإجرامي في مجال سرقة الدراجات النارية والسيارات، وحيازتهم للأسلحة النارية والبيضاء بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي، كما اعترفوا بارتكاب واقعتي سرقة سيارات، وبإرشادهم تم ضبط السيارتين المستولى عليهما.

    تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان