إعلان

الندل| حذرته عشيقته من خطة طليقها لقتله.. فأرسل أخاه للموت بدلاً منه

01:49 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي ومحمود الشوربجي:

لم يتردد "سيد سامي" كثيرا عندما أبلغته عشيقته بخطة طليقها الذي لا يعرف شكله ويعرف فقط أنه سائق توك توك لاستدراجه وقتله بعد معرفته بما بينهما، وقرر التضحية بأخيه من الأم "نور الدين علي" بدلا منه، فتقمص دور الحمل، وطلب من أخيه النزول للعمل على التوك توك الذي تمتلكه عشيقته، فرح الضحية الذي سقط في فخ انتقام الزوج فأحرقه حيا ليموت بدلا من "سيد".

"سيد كان عارف إن المتهم متربص له وهيقتله عشان كده طلع أخوه بداله"، قالها "عم سيد" أحد أقارب المجني عليه، لـ"مصراوي" من داخل منزل الضحية ببولاق الدكرور جنوب محافظة الجيزة. مضيفا: "عشيقته اتصلت بيه يوم الواقعة وقالت له طليقي عمر عرف اللي بينا وحالف ليقتلك، عشان كده طلع أخوه مكانه".

وتابع الرجل الأربعيني: "صاحبة التوك توك كانت على علاقة بسيد، ومن سنة طلبت الطلاق من جوزها علشان يخلى لها الجو معه، وبعد فترة من العلاقة غير الشرعية بينهما، حدثت مشادة بينه وبين أسرته التي طالبته بتركها إلا أنه لم يسمع كلامهم".

توقف الرجل قليلا قبل أن يسترسل قائلا: "اتحايلنا عليه كتير يبعد عن الست دي لأنه متجوز وعنده عيل ومراته حامل، لكن كان بيقول إنه بيحبها وهى صاحبة الفضل عليه ومخلياه يشتغل على التوك توك بتاعها".

جلس "أبوإسلام"، زوج شقيقة نور الدين، رفقة طفليه "المعاقين"، لا يشغل باله سوى سؤال واحد: كيف لأخ أن يفرط في أخيه بتلك السهولة، ويقف ثابتا بهذا الجبروت؟

يتذكر "أبوإسلام" الفترة التي كان يبحث فيها "نور" عن عمل قبل وفاته، "كان أرزقي وكان بيصرف على معاقين، وما كنش حامل هم أي حاجه غير بكره هيجيب قوت يومه منين، ولما مات ساب كوم لحم، لا معاش هيتصرف ولا حتى دخل من أي مكان، مش عارفين مين هيصرف عليهم، مالهمش حد غير ربنا".

في تمام الساعة العاشرة صباحًا من يوم الجمعة قبل الماضية، جلس نور على مقهى رفقة زوج شقيقته "أبوإسلام" بعدما فقد الأمل في عمله اليومي، "أخوه سيد اتصل بيه، وقاله تعالى لقيتلك شغلانة النهاردة على التوك توك اللي شغال عليه مقابل 120 جنيه، ما كذبش خبر جري علشان يلحق الشغلانة لتطير من إيديه، وهو محتاج علشان البيت ما فيهوش جنيه".

مرت عدة ساعات على عمل نورالدين، قبل أن يأتي "طليق عشيقة أخيه" له، قائلا: "وصلني الرشاح يا أسطى"، لم يكذب السائق خبرا واستعد لرحلة عمل جديدة، لكن المتهم سحب سلاحا أبيض كان بحوزته "مطواة" مسددا له طعنة في جسده "إطلع من غير صوت لموتك".

لم يجادل نور الدين كثيرا، تحرك مع "عمر" الذي قاده إلى منزله بمنطقة الطوابق، وأجبره على الصعود إلى شقته وقيده في كرسي خشب، وقال له "الخاين ديته الموت".

بصوت متحشرج تقطعه الدموع تارة والصمت أخرى، ظل "نور" يترجى المتهم ليتركه لطفليه، لكن "عمر" سكب عليه بنزينا وأشعل النار به، بعد أن علم المتهم بوفاة الضحية اتصل بقسم الشرطة "ألو أنا قتلت واحد وأنا مستنيكم في الشقة تعالوا خدونا".

تقول شقيقة الضحية لـ"مصراوي": "نور مالوش ذنب في اللي حصل وسيد أخونا من الأم لكن باع أخوه عشان واحدة.. مين هيراعي مراته وولاده منهم لله"، مكملة: "نور اتجوز مراته بدون توثيق العقد عشان مكملتش سن الرشد وكان هيكتب عليها نهاية السنة دي، العيال لسه ماتسجلوش باسمه يا ريت حد يساعدنا".

فيديو قد يعجبك: