إعلان

مذبحة الشروق| الأب المتهم بقتل زوجته وأطفاله يمثل جريمته أمام النيابة

03:55 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

المتهم

كتب - صابر المحلاوي:

اصطحبت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجاني رئيس النيابة، اليوم الاثنين، الأب المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة في الجريمة المعروفة إعلاميًا بـ"مذبحة الشروق"، إلى مسرح الجريمة، وسط حراسة أمنية مشددة، لتمثيله الجريمة، لمعرفة كيف وقعت والوقوف على أسبابها.

قالت وزارة الداخلية، أعلنت في بيان لها، اليوم الاثنين، إن قسم الشروق تلقى بلاغًا بمقتل "منال. ن. إ" 27 سنة، وأطفالها الأربعة داخل الشقة محل سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم، والعثور على جثثهم مفصولة الرأس، وبجوارهم سكين، وعدم تواجد الزوج "كرم. م. ع" 38 سنة، خفير وسمسار.

وأضاف البيان أن قطاع الأمن العام قام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، والعمل على ضبط مرتكبها، وتبين من خلال التحريات هروب الزوج، وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلي".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة، أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه في سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك: