إعلان

بالصور.. سجين يتعاطى المخدرات علناً داخل الزنزانة

03:00 ص الأربعاء 08 أغسطس 2018

السجين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

أظهرت لقطات فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، سجين أسيوي يدخن المخدرات داخل الزنزانة دون أي رهبة، بينما يهتف زملائه لتشجيعه، وسط ضحكات هيسترية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن وزارة العدل البريطانية لم تكشف عن اسم السجن أو موقعه، ولكن من المعروف أنه يقع في شمال بريطانيا، ويُعرف السجين باسم "سام"، وتم تصويره وهو يدخن المخدرات بينما يهتف الآخرون ويشجعونه، وسط ضحكاته الغريبة.

ويُظهر الفيديو السجناء وهم يحشون أدوات المائدة البلاستيكية في فم السجين ويحاولون تحريكه، حيث كان جالسًا دون حراك لبضعة دقائق، كما أثار الفيديو الجدل بين رواد الإنترنت حول كيفية دخول المخدرات للسجن واستهتار المساجين بفعلتهم غير مبالين بأي عقوبة قد تقع عليهم أو بأي حراس.

ويظهر سام وهو يرتدي "سترة ناسفة" مصنوعة من زجاجات بلاستيكية، بالإضافة إلى تعاطي المواد المخدرة.

وصدم الفيديو الكثيرين من رواد الإنترنت، وحتى الآن هوية السجين وتهمته غير معروفة، ولا توجد أي تقارير بشأن ارتكابه أي جرائم متعلقة بالإرهاب.

ويزعم الكثيرون أن هذه الممارسة هي جزء من صيحة غريبة تجتاح السجون في أنحاء البلاد وتدعى "سبايس هيد بيتينج" أو "جوينغ أوفر"، والتي فيها يُجبر السجناء الضعفاء على تعاطي جرعة زائدة من المخدرات وتصويرهم للتسلية.

وعلق متحدث باسم مصلحة السجون، قائلًا: “هذا السلوك غير مقبول بالمرة ولقد أزلنا هذا الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي، وسيواجه الذين يخرقون قواعد السجن عقوبات صارمة، بما في ذلك مد فترة حبسهم".

1

فيديو قد يعجبك: