إعلان

لمكافحة الجريمة.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24ساعة؟

08:43 م الثلاثاء 07 أغسطس 2018

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى أبوعقيل:

حققت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، نجاحات عديدة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها وأشكالها، وضبط المخالفين والبلطجية.

ونجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في ضبط 96 لفافة من مخدرات تزن 240 كيلو جرام مخبأة في مكان سرى "بسيارة نقل" بحوزة تشكيل عصابي تخصص في نقل وتهريب المواد المخدرة وخاصة مخدر" البانجو" من محافظة سيناء ثم توجيهها الى انحاء الجمهورية.

وضبطت الإدارة العامة بمحافظة مطروح، أحد الأشخاص وبحوزته 21 توربه من مخدر الحشيش قبل ترويجها.

كما تمكنت إدارة المخدرات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بميناء القاهرة الجوي، من ضبط كمية من مخدر "الكوكايين" مخبئة داخل ملابس راكبة أجنبية.

وفي القاهرة، نجحت أجهزة الأمن في ضبط شخصين داخل أحد المواقع تحت الانشاء بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحوزتهم كمية من الاسلاك الكهربائية وقطع من النحاس بغرض بيعها.

وتمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط موظف بشركات خدمات مواد بترولية يتقاضى مبلغ 240 ألف جنيه رشوة، مقابل توظيف أحد الأشخاص.

وضبطت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، 4 أشخاص وبحوزتهم 58 قطعة يشتبه في أثريتها بالجيزة.

وضبطت إدارة شرطة التجارة والتموين بالإسكندرية، أكثر 56 طن من الزيوت داخل مصنع غير مرخص يقوم بإنتاج وتعبئة زيت طعام سبق استخدامه وغير صالح للاستخدام الأدمي مُضاف إليه مواد كيمائية محظور استخدامها، لتبدو أنها جديدة وصالحة للاستعمال وذلك لإعادة تعبئتها وطرحها بالأسواق.

فيديو قد يعجبك: