إعلان

بسبب "الحوت الأزرق".. إحالة شاب قتل والده بإمبابة للجنايات

03:21 م الأحد 05 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أحالت نيابة قسم إمبابة، برئاسة المستشار مهاب الصياد، اليوم الأحد، عامل للمحاكمة الجنائية، بتهمة قتل والده عمدا مع سبق الإصرار والترصد في منطقة إمبابة.

كشفت تحقيقات النيابة، عن نشوب مشادة كلامية بين المتهم "محمد. م" ووالده، تطورت إلى مشاجرة، فأسرع المتهم إلى المطبخ وأحضر سكينا وقام بطعن والده 10 طعنات، 4 في منطقة الصدر واثنان في الظهر والباقي في أنحاء متفرقة من جسده، وتركه غارقا في دمائه، وسط صرخات من والدته المسنة التي استيقظت فور سماعها أنين زوجها لحظة تلقيه الطعنات.

وأشارت التحقيقات، إلى أن والدة المتهم استنجدت بالأهالي فور خروج نجلها من المنزل بعد تنفيذ جريمته، وتم إخطار الجهات الأمنية التي تمكنت من ضبطه ليلا فور عودته إلى المنزل.

وقال أحد شهود العيان خلال تحقيقات النيابة، إن المتهم كان منهمكا في لعبة "الحوت الأزرق" التي تعد واحدة من الألعاب المحظورة لما لها من خطورة بالتأثير على عقول من يمارسوا تلك اللعبة، مشيرًا إلى أن المتهم كان يتحدث كثيرا حول دخوله لتلك اللعبة، وأنه دائم التواصل مع القائمين عليها، وقيامه بالعديد من التحديات المطلوبة منه، الأمر الذى أكده أحد أقاربه بعثورهم على "مشنقة" داخل غرفة الجاني، والتي تعد التحدي الأول باللعبة.

فيديو قد يعجبك: