إعلان

بسبب الإصلاحات.. ننشر أبرز الطرق والكباري "الموقوفة عن العمل" في القاهرة والجيزة

10:05 م الجمعة 31 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف مراد:

تشهد العديد من الطرق والكباري بنطاق محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، عددًا من الأعمال والإصلاحات بسبب إنشاء طرق أو محطات لمترو الأنفاق، مما تسبب في خروجها عن الخدمة أو إغلاق بعضها بشكل مؤقت.

ويرصد مصراوي أهم الطرق والكباري التي تم إغلاقها في القاهرة الكبرى، ومواعيد إعادة فتحها أمام حركة السيارات مرة أخرى.

15 مايو

أعلنت الإدارة العامة لمرور، إغلاق كوبري 15 مايو لمدة 3 أيام بشكل جزئي بدءًا من منتصف ليل أمس الخميس 30 سبتمبر 2018 وحتى السادسة صباحًا لإصلاح الفواصل المعدنية.

كوبري الدقي

أعلنت مديرية أمن الجيزة، بدء أعمال الصيانة بكوبري الدقي المعدني وغلق حارة مرورية بالتبادل لمدة 15 يومًا بدءًا من 29 أغسطس 2018.

كوبري السيدة عائشة

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إغلاق كوبري السيدة عائشة جزئياً لمدة 3 أشهر بدءًا من 5 أغسطس 2018، بسبب إجراء أعمال إصلاحات عبارة عن تدعيم سطح الكوبري.

محور أحمد عرابي

قررت الإدارة العامة لمرور الجيزة، إغلاق محور أحمد عرابي بالمهندسين لمدة 3 سنوات، لإنشاء محطة مترو التوفيقية. كما سيتم إغلاق شارع السودان بشكل جزئي لمدة 3 سنوات، لإنشاء محطتي مترو الكيت كات، والسودان.

شارع يوسف السباعي والطريق الدائري

وفي القاهرة الجديدة تم إغلاق جزئي لشارع يوسف السباعي لمدة 4 شهور. وإغلاق شارع 26 يوليو، لمدة عام، لحين الانتهاء من أعمال محطات المترو بمحطة جمال عبدالناصر.

كما تم إغلاق جزئي للطريق الدائري من موقف العاشر، لمدة 5 شهور، لإنشاء الطريق الإقليمي، وإغلاق طريق القطامية - العين السخنة، لإنشاء نفق لربط محور 30 يونيو، بطريق الجلالة، ولمدة 6 أشهر.

كما قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إغلاق منزل الطريق الدائري أمام القادم من المعادي في اتجاه طريق إسماعيلية -الصحراوي، لمدة 6 أشهر.

فيديو قد يعجبك: