إعلان

مُخطط زوجة الخال للانتقام من الطفلة آية؟.. وضعتها في جوال وألقتها في ترعة المحاجر

11:14 م الخميس 30 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
أمرت نيابة الصف برئاسة المستشار محمد علي حمودة، رئيس النيابة، اليوم الخميس، بإحالة ربة منزل إلى محكمة الجنايات لاتهامها بقتل نجلة شقيقة زوجها، بسبب تعديها عليها بالسب والشتم بصفة مستمرة.

وقالت المتهمة في تحقيقات النيابة، إنها متزوجة من خال الضحية، وتقيم بصحبة زوجها بمنزل عائلة، بقرية الأخصاص، مشيرة إلى الخلافات المستمرة داخل المنزل بينها وبين أفراد أسرة زوجها.

وأكدت أن شقيقة زوجها دفعت طفلتها "آية"، للاعتداء عليها بالسب والشتم بصفة مستمرة "كانت بتشتمني قدام الناس على طول".
وأوضحت المتهمة أنها كانت تستشيط غضبا بسبب صمت زوجها "خال الطفلة" الدائم على أفعالها: "كنت بتشتكيله منها بسبب مبيعملهاش حاجة بحجة إنها طفلة".

وبعد وقت من اليأس قررت المتهمة الانتقام منها، فاستدرجتها بحجة إلقاء القمامة بترعة القرية، وحصلت على "جوال"، وفور وصولها وبصحبتها الطفلة إلى الترعة، طلبت منها الدخول بالجوال بحجة اللعب معها، وفور استجابة الطفلة لها، أغلقت الجوال وألقته بالترعة، حيث تعرضت الطفلة للغرق، ثم تركتها وعادت إلى المنزل.

تلقى اللواء محمود شوقي، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشرق، إخطارا بتقدم عامل ببلاغ إلى قسم شرطة الصف باختفاء طفلته "آية"، 8 سنوات.
وبعد مرور 3 أيام، عثر سائق حفار لرفع مخلفات تطهير ترعة المحاجر القريبة من مدرسة الفرسان بطريق الصف الغربي، على جوال بلاستيك سقط من صندوق الكراكة، خرج منه جثة طفلة صغيرة، مرتدية ملابسها.

تحريات المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث الصف، توصلت إلى أن وراء ارتكب الجريمة زوجة خال الضحية "21 سنة"، خاصة أن آخر مكان شوهدت فيه الطفلة كانت بمنزل خالها على بعد 500 متر من منزلهم.

وتمكنت مأمورية بقيادة النقيب إسلام مسعد، معاون مباحث الصف، من ضبط المتهمة، وحاولت الإنكار إلا أنه بتطوير مناقشتها أقرت بارتكاب جريمتها بسبب تكرار أخطاء الطفلة، وتعديها عليها بالسب والشتم بصفة مستمرة، وأنها وضعتها داخل جوال بعدما قيدتها بالحبال، وألقته بالترعة.
حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بإحالتها لمحكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان