إعلان

بالفيديو.. والد خطيبة طالب الشروق يمثل جريمة القتل.. "استفزني فخنقته"

05:48 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

والد خطيبة طالب الشروق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي وعلاء عمران:

كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل واقعة اختطاف طالب الجامعة البريطانية باسم أسامة، الأسبوع الماضي، وقتله داخل شقة بمنطقة الرحاب، عبر فيديو مصور للمتهم أشرف حامد خلال تمثيله للجريمة، وكيفية اكتشاف الأمن لمرتكبي الجريمة.

وقال "حامد" في اعترافاته، خلال تمثيل الجريمة، إن المحني عليه كان تربطه علاقة حب بابنته لمدة 8 سنوات، مضيفًا أن "بسام" علم بسر حياته على حد تعبيره، بصدور حكم بحقه قبل 20 سنة بالسجن 25 سنة في قضية مخدرات.

وأشار المتهم، إلى أن المجني عليه هدد ابنته بفضح والدها بالحكم الصارد ضده، لذلك قرر أن يتخلص منه فتواصل معه عبر الهاتف وأبلغه بالمجيء، ليعطيه بعض الأموال.

وأقر: "خليت 5 يمسكوه ويكتفوه ويرموا على السرير، لحد ما استفزني واضطرت اخنقه، وسحبته لحد المطبح وكنت عامل حفرة وحطيته في صندوق خسبي، وفوقه شوال الفحم عشان يمتص الريحة".

وعن كيفية اكتشاف الجريمة، قال الرائد محمد كمال رئيس مباحث قسم الشروق، إن تم اكتشاف الجريمة من خلال التقنيات والأساليب التكنولوجية الحديثة التي أثبتت أن المجني عليه أخر من تواصل معه ابنته الجاني "حبيبة أشرف".

وأكد رئيس المباحث، أن خطيبة المجني عليه روت قصة غير حقيقة عند استجوابها أول مرة، وحينما تم استدعائها للمرة الثانية، لم تستجيب وفرت هاربة، موضحًا أن التحريات كشفت أن الجاني مزور وصادر بحقه أحكام قضائية، فخلال تضيق الخناق عليه تبين أن وراء ارتكاب الجريمة.

ولاتزال النيابة تستكمل التحقيقات مع 8 متهمين في القضية، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية، في وقت سابق، القبض عليهم؛ وهم (المتهم الرئيسي "والد خطيبة المجني عليه"، وزوجته، وابنته، و5 آخرين).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان