إعلان

46 ألف جنيه غرامة.. المرور تحكم قبضتها على الطرق السريعة

12:52 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
شنت الإدارة العامة للمرور حملات مكبرة على الطرق السريعة بالتنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية، تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بتكثيف الحملات المرورية، وتسيير الحركة المرورية، وتنفيذ قانون المرور تحت إشراف اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

شملت الحملة تكثيف التشديد على الرادار للالتزام بالسرعات المقررة قانونا، والكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة، وحملات الكشف عن الإطارات وإزالة الإشغالات.

وأمر اللواء عصام شادي، مدير الإدارة العامة للمرور، بضبط الدراجات النارية "توك توك" وعدم خروجها إلا بعد التراخيص، وتكثيف التواجد المروري الفعّال والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق؛ لمواجهة أية أعطال، والدفع بالأقوال الأمنية والدراجات البخارية في إطار الخطة الموضوعة.

وخلال 24 ساعة، أسفرت الحملات عن إزالة 47 حالة تعدي على الطريق، وضبط 87 موقفا عشوائيا، وتحرير 18 مخالفة تحميل ركاب بالصندوق الخلفي لسيارات النقل، و18 سيارة تسير وقت الحظر، و48 حالة سير يسار الطريق.

كما تم ضبط 276 حالة سحب متنوعة، وحجز 15 توك توك، و35 دراجة نارية بدون تراخيص، والتصالح الفوري في 158 حالة، وتحصيل 46 ألفا و650 جنيها مخالفات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان