إعلان

أبرزها "القبض على خطيبة طالب الشروق المقتول بالرحاب".. نشرة الحوادث الصباحية اليوم

06:14 ص الأربعاء 29 أغسطس 2018

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الأربعاء، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

قوات الأمن تلقي القبض على خطيبة "طالب الشروق" المقتول بالرحاب

أفاد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن قوات الأمن نجحت في إلقاء القبض على حبيبة أشرف، خطيبة الطالب بسام أسامة الذي عثر عليه مقتولًا بالرحاب.

نيابة القاهرة الجديدة تستمع لأقوال أسرة "طالب الشروق"

تستمع نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجاني، لأقوال أسرة "طالب الشروق"، الذي عُثر عليه مقتولاً داخل شقة بالرحاب.

اليوم .. محاكمة 292 متهمًا في محاولة "اغتيال السيسي"

تنظر المحكمة العسكرية، المنعقدة بمعهد إمناء الشرطة بطرة، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة 292 متهمًا في قضية محاولة اغتيال الرئيس السيسي، وولي عهد السعودية السابق، محمد بن نايف، في القضية 148 عسكرية.

اليوم ..محاكمة مستريح القاهرة الجديدة لاتهامه بالنصب على المواطنين

تنظر محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة مستريح القاهرة الجديدة؛ لاتهامه بالنصب على المواطنين.

الحكم على 8 متهمين بقتل مواطن في البساتين.. اليوم

تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار بشير أحمد عبد العال، اليوم الأربعاء، حكمها على المتهمين بقتل مواطن بدائرة قسم شرطة البساتين.

اليوم ..محاكمة 3 أشخاص متهمين بقتل شقيقهم بالزاوية الحمراء

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، دائرة الزاوية الحمراء، برئاسة المستشار إسماعيل عطية، والمستشار محمود شرف الدين، والمستشار أحمد عطية، اليوم الأربعاء، محاكمة 3 أشقاء لاتهامهما بقتل شقيقهم الرابع مع سبق الإصرار.

النيابة تأمر بتشريح جثة شاب لقى مصرعه في مشاجرة أسرية بالجيزة

أمرت نيابة الطالبية والعمرانية برئاسة المستشار باهر حسن، بتشريح جثة شاب، لقى مصرعه في مشاجرة أسرية، بمنطقة الطالبية بالجيزة، لمعرفة سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

اليوم ..نظر دعوى أيمن نور على قرار شطبه من جداول الصحفيين

تنظر الدائرة الثانية قضاء إداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبدالحميد، اليوم الأربعاء، الدعوى المقامة من أيمن نور، والتي يطالب فيها بوقف القرار الصادر من نقابة الصحفيين بشطب اسمه من جداول النقابة.

فيديو قد يعجبك: