إعلان

"يا فرحة ما تمت".. "قمرة" أعادت "سامح" للسجن في "كلب"

08:24 م الإثنين 27 أغسطس 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لم يكد يهنأ "سامح" بنسيم الحرية بعد الإفراج عنه مؤخرًا، حتى قادته أفعاله غير السوية للعودة خلف القضبان في غضون أيام قليلة وذلك في واقعة أعادت للأذهان القضية المتداولة إعلامياً بـ"كلب فيصل".

داخل مكتبه بقسم شرطة الهرم، يتابع العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس قطاع غرب الجيزة، سير العمل في أقسام القطاع (الجيزة - بولاق الدكرور - الطالبية - العمرانية - الهرم)، ليتلقى إشارة من شرطة النجدة بإصابة سيدة بنهش حيواني في القدم اليسرى.

يوجه العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث الهرم المقدم محمد الصغير بسماع أقوال المصابة للوقوف على ملابسات الواقعة، لتروي "قمرة سليم"، 22 سنة، تفاصيل ما تعرضت له على يد جارها المفرج عنه حديثاً.

وقالت صاحبة الـ22 سنة إنها على خلاف مع جارها "سامح.أ"، 33 سنة، عاطل، بسبب مشكلات الجيرة، إلا أن الأمر تجدد أمس الأحد، ونشبت مشادة كلامية حادة بينهما، تعدى خلالها المتهم عليها بالسب والشتم، وحرض كلبه الخاص وعقرها أثناء صعودها العقار سكنها بالطالبية، محدثاً إصابتها.

وانطلقت مأمورية بقيادة الرائدين أحمد صبري وهاني عجلان، معاونا مباحث الهرم، إلى محل إقامة المتهم، وأمكن ضبطه، وأقر بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر رقم 48737 جنح الهرم لسنة 2018، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي نهاية الشهر الماضي، قضت محكمة جنح بولاق الدكرور بحبس "سيد.ع" الشهير بـ "سيكا" سنتين، في اتهامه بحيازة حيوان وترويع المواطنين به والبلطجة، وهي القضية المعروفة إعلاميًا بـ "كلب فيصل".

وكانت النيابة استمعت لأقوال "أحمد.م" 22 سنة عامل بناء والمجني عليه في واقعة كلب فيصل، والذي نفى في التحقيقات وقوع أي اعتداء عليه من جانب المتهم المعروف بسيد سيكا، مؤكدًا أن ما تم بينهم كان على سبيل الهزار.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم سيد سيكا، بمنطقة شارع العشرين بفيصل، بعد تداول فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء ترويعه شاب بواسطة كلب، وإصابته في يده، وشروعه في سرقته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان